الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفيفا يمنح محمد صلاح تذكرة دخول التاريخ بعد ترشيحه لجائزة الأفضل

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 02:57 م
محمد صلاح
محمد صلاح

حقق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، إنجازاً رائعاً بعدما تواجد ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020 من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبات محمد صلاح أول لاعب عربي وإفريقي في التاريخ يتم ترشيحه من جانب "فيفا" للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات متتالية.

وكان محمد صلاح حصل على المركز الثالث عام 2018 في قائمة أفضل لاعبي العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قبل أن يحصل على المركز الرابع العام الماضي.

وضمت قائمة المرشحين لحصد الجائزة هذا العام، كلاً من، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، تياجو ألكانتارا، كريستيانو رونالدو، كيفين دي بروين، روبرت ليفاندوفسكي، ساديو ماني، كيليان مبابي، ليونيل ميسي، نيمار، سيرجيو راموس، فيرجيل فان دايك.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في وقت سابق عودة جوائز الأفضل "ذا بيست"، بعد أن أُلغيت في وقت سابق بسبب فيروس كورونا المستجد، ونشر الفيفا بيانًا عبر موقعه الرسمي يؤكد فيه سعادته بالإعلان عن عودة الجائزة والتي ستقام في الـ17 من شهر ديسمبر المقبل، بشكل افتراضي على الانترنت.