الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الحديدي: رونالدو حظى باستقبال كبير

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 11:55 م
 رونالدو
رونالدو

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن هناك جماهير عديدة قامت بمشاهدة مواجهة البرازيل أمام صربيا، مشيرًا إلى أن نجوم السامبا قدموا أداء جيدًا بفضل التشكيلة التي يضمها الفريق، كما أنه يمتلك لاعبين بدلاء على أعلى مستوى ويلعبون في أفضل الأندية الأوروبية.

 

منتخب صربيا قدم مستويات جيدة في التصفيات

 

وقال الحديدي في تصريحات تلفزيونية : "منتخب صربيا قدم مستويات جيدة في التصفيات المؤهلة للمونديال، وكان من الصعب عليه أن يستمر في مجاراة البرازيل في ظل فارق المستويات خلال الشوط الثاني، وهناك خط هجوم قوي في البرازيل على رأسهم فينسيوس جونيور ونيمار".

 

وواصل الحديدي تصريحاته من قطر قائلا: "كان هناك حوالي 15 إلى 20 ألف مشجع خارج استاد لوسيل كانوا يريدون دخول مواجهة البرازيل أمام صربيا، بخلاف امتلاء المدرجات عن آخرها، وهو الموقف الذي لم يحدث سوى في مواجهة اليوم، بسبب حرص الجميع على متابعة نجوم السامبا".

 

وأكمل: "كريستيانو رونالدو حظى باستقبال جماهير جيد، الجميع ينتظر دائما رونالدو وميسي، الجميع كان في انتظار النجم البرتغالي والذي نجح في تسجيل هدف في شباك غانا، ليواصل التسجيل في المشاركة الخامسة له في المونديال طوال مسيرته".

 

وواصل: "يتواجد بعض المنتخبات في المونديال تجعلنا نتحسر ونحزن لعدم وجود مصر والجزائر، خصوصا ايران والكاميرون وكوستاريكا واستراليا هذه المنتخبات لم تقدم المستوى المأمول في الجولة الأولى".