الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب صربيا يتفوق على الكاميرون 2 - 1 في شوط أول مثير

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 01:02 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين منتخبي الكاميرون وصربيا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، بتقدم منتخب صربيا بنتيجة 2 - 1.

 

منتخب صربيا يتفوق على الكاميرون 2 - 1 في شوط أول مثير 

 

 

وتقدم منتخب الكاميرون، في الدقيقة 29، عبر جان شارل كاستيليتو، ودخل كل لاعبي الكاميرون من مقاعد الاحتياط إلى أرض الملعب واحتفلوا مع اللاعب بهدف التقدم، حيث قطعوا الملعب كله تقريبا من أجل الوصول إلى زميلهم، وبعد نهاية الاحتفال حصل لاعب واحد على بطاقة صفراء وهو كريستيان باسوجو.

 

ورغم التكافؤ الواضح بين الفريقين إلا أن صربيا انتفضت في الدقائق الأخيرة وسجلت هدف التعادل في الدقيقة 45 عبر ستراهينيا بافلوفيتش، ثم أضاف بعدها سيرجي سافيتش الهدف الثاني بعد دقيقتين.

 

وجاء تشكيل منتخب الكاميرون كالتالي: حراسة المرمى: ديفيز إيباسي، الدفاع: كولينز فاي، جان شارل كاستيليتو، نيكولاس نكولو، نوهو تولو، الوسط: بييري مالونج، أندريه أنجويسا، مارتين هونجلا، الهجوم: بريان مبيمو، تشوبو موتينج، كارل توكو إيكامبي.

 

في حين جاء تشكيل منتخب صربيا ضد الكاميرون كالتالي: حراسة المرمى: فانيا ميلينكوفيتش سافيتش، الدفاع: نيكولا ميلينكوفيتش، ميلوش فيليكوفيتش، ستراهينيا بافلوفيتش، الوسط: أندريا زيفكوفيتش، ساشا لوكيتش، نيمانيا ماكسيموفيتش، فيليب كوستيتش، دوسان تاديش، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الهجوم: ألكساندر ميتروفيتش.

 

وقرر الاتحاد الكاميروني لكرة القدم استبعاد أندريه أونانا، حارس منتخب الكاميرون، من مباراة صربيا المقرر لها، اليوم الاثنين، في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

 

وبحسب إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن مصدر من الاتحاد الكاميروني أكد استبعاد أونانا من قائمة المباراة لأسباب تأديبية، بينما سيشارك ديفيز إيباسي حارس أبها أساسيا، وأشارت الإذاعة الفرنسية إلى أن الاتحاد الكاميرون لم يحدد أسباب أو مدة استبعاد أونانا في كأس العالم.