الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي إفريقيا.. موسيماني يذاكر الزمالك بالفيديو بعد مسحة "كاف"

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 03:34 م
موسيماني
موسيماني

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، فيديوهات أخيرة لمباريات الزمالك والتي تجمع بدائل لاعبي فريق القلعة البيضاء المصابون بفيروس كورونا.

وأظهرت مسحة فيروس كورونا التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للاعبي الأهلي والزمالك، أمس الأربعاء، إيجابية عينة كل من وليد سليمان وألو ديانج وصالح جمعة في القلعة الحمراء، بينما يغيب عبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش ويوسف أوباما من القلعة البيضاء.

وجاء ذلك لدراسة الأمور الفنية لدى لاعبي المنافس بعد استبعاد 3 منهم بسبب كورونا، واستغلال ثغراتهم ومعرفة نقاط قوتهم وأين تكمن وضعفهم، وذلك من أجل تحقيق الفوز بلقب دوري الأبطال، وتغيير الأمور الفنية إذا لزم الأمر.

وعقد موسيماني، جلسة أخيرة مع لاعبي الفريق لشرح أخر الأمور الفنية والتعليمات التي يجب تنفيذها في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون "ستاد القاهرة" في التاسعة مساء غداً الجمعة، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد موسيماني على اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة وتنفيذ التعليمات، والتركيز على بعض الأمور الفنية، واستغلال الثغرات لدى المنافس، لتسجيل هدف في وقت مبكر من المباراة.