الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

“كولر”: الفرق البرازيليه تتميز بالقوة والمهارة

الجمعة 10/فبراير/2023 - 03:51 م
كولر
كولر

أكد  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة فلامنجو البرازيلي غدًا السبت في كأس العالم للأندية بالمغرب 2022 صعبة، وتأتي أمام منافس مميز للغاية من أجل حصد ميدالية المركز الثالث في البطولة.


وأوضح أن الجهاز الفني شاهد عدة مباريات لفريق فلامنجو، ودرس نقاط القوة والضعف بشكل وافٍ، خاصة في مباراة الهلال السعودي التي خاضها الفريق مؤخرا، وهو ما كشف عن امتلاكه عناصر مميزة للغاية.

 

كولر: الفرق البرازيلية تتميز دائما بامتلاك العناصر القوية


وقال كولر: «الفرق البرازيلية تتميز دائما بامتلاك العناصر القوية من أصحاب المهارات، ومن واقع دراستنا نؤكد أنها مباراة قوية، ولكننا جاهزون لها على كل حال».

 

وعن مباراة ريال مدريد التي خسرها الفريق في نصف نهائي البطولة المقامة بالمغرب أوضح كولر: «واجهنا أقوى فريق في العالم من كافة الوجود، وقدمنا كل ما لدينا، وخلقنا العديد من الفرص، ولكن المشكلة كانت في عدم حسمها».

 

وشدد كولر على أن الفوارق بين اللاعبين لا تكمن في الإمكانات الفنية، وإنما في التركيز الشديد واتخاذ القرارات السليمة وتنفيذها على أفضل ما يكون.

 

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين المصري والبرازيلي، غدا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية والسابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

ومن ناحيته صعد ريال مدريد  الاسباني إلى النهائي الكبير بالمغرب؛ بعد اكتساح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، بأربعة أهداف مقابل واحد وحيد، والذي سجله علي  التونسي معلول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح المارد الأحمر.


ليلتقي فريق  ريال مدريد الاسباني مع الهلال السعودي غدا  السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب 2022.

الجدير بالذكر أن صعود الهلال  السعودي إلى نهائي مونديال الاندية؛ يُعتبر الإنجاز الأكبر في تاريخ الأندية السعودية بالبطولة العالمية، التي شهدت مشاركة النصر والاتحاد أيضًا، منذ نسختها الأولى  التي انطلقت في عام 2000، وحتى الآن لم يحقق اي فريق سعودي اللقب