الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ضرب الكلب بتاعي وسرحه.. ننشر اعترافات المتهم بقتل زوج شقيقته بالمطرية

الإثنين 13/فبراير/2023 - 11:34 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة المطرية بمحافظة القاهرة، واقعة تدمع لها الأعين بعدما قام شاب بقتل زوج شقيقته عن طريق إطلاق أعيرة نارية علي رقبته عمدًا والذي أودت بحياته؛ بسبب خلافات أسرية.

 

وكان المتهم يبلغ من العمر 33 عاما وكان يقطن بنفس العقار الذي يقطن به شقيقته وزوجها وأن السبب وراء ارتكاب الجريمة هو كلب، ودائما ما يؤذي الجيران بكلبه الذي يربطه دائما على سلم العمارة.


وكان هناك واقعة سابقة قديمة، حيث عضّ كلب المتهم شقيقته وهي زوجة المجني عليه وحدثت مشادة بين المتهم والمجني عليه لخوفه على زوجته من ذلك الكلب الشرش  وتدخل عدد من الأشخاص لحل هذا الخلاف.

 

بدأت الواقعة عندما عضّ هذا الكلب ابنة المجني عليه، عندها غضب المجني عليه والذي يدعي “أسامة” وفكّ الكلب بعدما قام بضربه وسرحه، وعند عودة المتهم طلب من المجني عليه أن يترك المنزل بسبب تسريحه لـ الكلب فرفض من ثم أطلق المتهم عليه 3 أعيرة نارية أودت بحياته وفر هاربًا.


تلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من أحد المستشفيات بوصول شاب في العقد آلثالث من العمر مصاب بطلق ناري ولقي مصرعه متأثرًا باصابته.

وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجة المجني عليه ، بسبب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين الضحية " أسامة ، ف " وشقيق زوجته المتهم "مصطفي" بسبب خلافات علي كلب حراسة أسفل منزل الضحية، وقام المتهم بإطلاق عيار ناري بفرد خرطوش مما أدى إلى إصابة الضحية وأرداه قتيلا وقام المتهم بالفرار .

 

وبعمل التحريات وتكثيف الاجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم مختبأ بإحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وتم اقتياده الي ديوان القسم وتحرر محضر بالواقعة .