الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صافرة مغربية تدير مباراة الترجي ضد الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

الأحد 19/فبراير/2023 - 02:08 م
الزمالك
الزمالك

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الأحد عن حكم مباراة الزمالك والترجي التونسي، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

صافرة مغربية تدير مباراة الترجي ضد الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

 

ويدير حكم الساحة المغربي رضوان جيد المباراة التي تجمع بين الفريقين المصري والتونسي، المقرر لها السبت المقبل بملعب "رادس"، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامتة بتوقيت أبو ظبي.

 

وحسم التعادل السلبي، أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك والمريخ السوداني، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بالمباراة التي أقيمت الجمعة الماضية في ليبيا.

 

وفشل الفريقين في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول والثاني، رغم تشكيل كل خصم خطورة على مرمى المنافس، ليحسم التعادل السلبي أحداث اللقاء.

 

وشهدت المباراة وصول المريخ بأكثر من كرة، وهدد مرمى الزمالك فى مرتين مثلا خطورة على محمد عواد، فى الوقت الذى نجح الزمالك فى تأمين دفاعاته.

 

وبهذه النتيجة يتواجد المريخ بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط من مباراة اليوم، ويتواجد ايضا الزمالك في المركز الرابع بنقطة واحدة ايضا.

 

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا  قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رحيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي المقرر.