الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة غيابات الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا.. فتوح وشلبي الأبرز

الخميس 23/فبراير/2023 - 11:45 ص
الزمالك
الزمالك

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غياب 4 لاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

يواجه الفارس الأبيض، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، نظيره الترجي التونسي في الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والترجي، السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامتة بتوقيت أبو ظبي.

 

قائمة غيابات الزمالك لمواجهة الترجي التونسي

 

استبعد فيريرا محمود حمدي "الونش" ومصطفى الزناري واحمد فتوح؛ بسبب عدم اكتمال شفائهم بشكل كامل، ولا يريد الجهاز الفني التسرع في المشاركة مع الأبيض خلال مواجهة الترجي التونسي، بينما جاء غياب مصطفى شلبي لاعب الفريق الأبيض لأسباب فنية.

 

وتضم قائمة الفريق  لخوض المباراة كلا من: حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم، خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة -  حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة، خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد بلحاج - إبراهيما نداي، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي -  يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

 

ومن ناحية أخرى شدد البرتغالي على ضرورة التركيز داخل الملعب على اللقاء المقبل أمام الترجى التونسى مؤكداً خلال حديثه مع اللاعبين اللعب على حصد الثلاث نقاط أمام الترجى لتعزيز موقف الفريق الأبيض في دور المجموعات، وتجنب الدخول في حسابات معقدة من شأنها أن تؤثر على تركيزهم، وتربك حسابات الفريق،في المباريات المقبلة ببطولة أفريقيا.

 

وكان الزمالك في الجولة الأولى تعادل مع شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الفريق الجزائري، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

 

ويقدم لكم "مصر تايمز" ترتيب مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا، وذالك على النحو التالي:

1-الترجي التونسي: 6 نقاط.

2- شباب بلوزداد الجزائري: 3 نقاط.


3- المريخ: نقطة واحدة.


4- الزمالك: نقطة واحدة.