الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: الأهلي عايش في نجاحات وهمية بعد كأس العالم للأندية

الأربعاء 01/مارس/2023 - 10:18 ص
مصر تايمز

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، أن النادي الأهلي يدفع حالياً ثمن الهالة الإعلامية المزيفة المحيطة بالفريق.

 

ميدو: الأهلي عايش في نجاحات وهمية بعد كأس العالم للأندية

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "معظم الإعلام يشيد بنظام اللعب وأسلوب الفريق، رغم الخسارة الكبيرة أمام فلامنجو وكذلك ريال مدريد، وهذا يمثل الدبة التي قتلت صاحبها، رغم أن الإعلام يفعل ذلك ظنا منه أنه بذلك يخدم الأهلي".

 

وأضاف ميدو، "مشكلة الأهلي الحقيقية في البالونة الإعلامية المزيفة حول الفريق، وتراجع الأهلي بعد كأس العالم للأندية كنت متوقعه بشكل شخصي، لاعبو الأهلي ومدربه عايشين في نجاحات وهمية بعد كأس العالم للأندية".

 

وواصل ميدو: "تصريحات كولر وانتقاده للاعبين في الإعلام، بالنسبة لي الراجل يلعب بالنار، إما أن يجد رد فعل من اللاعبين بعد انتقادهم، وإما أن يسقط الفريق، مورينيو رحل عن الإنتر الإيطالي بسبب تصريحاته الإعلامية عن اللاعبين، ومورينيو رحل من تشيلسي في ولايته الثانية، بسبب هجومه على اللاعبين، وفي مانشستر يونايتد هاجم بعض اللاعبين مثل بوجبا، وأيضًا اللاعبين تسببت في رحيله، لذلك كولر يلعب بالنار".

 

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً، "الأهلي تعرض لهزائم قاسية في كأس العالم للأندية أمام فلامنجو البرازيلي وكذلك ريال مدريد الإسباني مع العلم أن الثنائي من الفرق الكبرى ولكن النتيجة تظل قاسية علي الفريق الأحمر، لابد من مواجهة الإعلام لأخطاء الأهلي ليشعر اللاعبون وكذلك المدرب بالضغط، من أجل تحقيق النتائج الإيجابية".

 

وسقط فريق الأهلي في فخ التعادل مع ضيفه الداخلية بنتيجة 1-1 مساء أمس الثلاثاء على ملعب "السلام" في القاهرة ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث تقدم الأهلي بهدف محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 71 بينما تعادل الداخلية في الدقيقة 90 عن طريق النيجيري رشيد أحمد.

 

ولعب الداخلية منقوصاً في الدقيقة 79 بعد طرد مدافعه أحمد عبد الرسول، ورفع الأهلي رصيده بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب وله 3 مؤجلات ضد المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلي.