الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تين هاج يزين قائمة المرشحين لجائزة "مدرب الشهر" في الدوري الإنجليزي

الخميس 02/مارس/2023 - 05:00 م
إريك تين هاج
إريك تين هاج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في شهر فبراير الماضي، من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

تين هاج يزين قائمة المرشحين لجائزة "مدرب الشهر" في الدوري الإنجليزي

 

وجاءت قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي عن شهر فبراير كالتالي: إريك تين هاج المدري الفني لمانشستر يونايتد، ماركو سيلفا المدير الفني مدرب فولهام، أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام هوتسبير

 

وفي هذا السياق، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضي، من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، ويغيب الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر عن القائمة.

 

وضمت قائمة المرشحين للفوز بجائزة لاعب شهر فبراير في الدوري الإنجليزي الممتاز كلا من: ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، كيليتشي إيهياناتشو مهاجم ليستر سيتي، إيمرسون رويال لاعب توتنهام، أولي واتكيز لاعب أستون فيلا، بيرنارد لينو مارس مرمى فولهام، مانور سولومون لاعب فولهام

 

وحقق ليفربول فوزاً هاماً على نظيره وولفرهامبتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد" ضمن مؤجلات الجولة الـ7 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

 

أحرز فان دايك الهدف الأول لـ ليفربول في مرمي وولفرهامبتون بالدقيقة (71)، ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (78) من زمن المباراة.

 

وبهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز الـ15 برصيد 24 نقطة.