الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي الكأس.. ماذا قدم موسيماني والعشري مع الأهلي والطلائع؟ (إنفوجراف)

السبت 05/ديسمبر/2020 - 01:11 م
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

يطمح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لتحقيق الثلاثية التاريخية عندما يواجه طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم بملعب "برج العرب"، في نهائي كأس مصر.

وكان الأهلي توج باللقب 139 في تاريخه عندما حصل على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بتغلبه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 – 1 في المباراة النهائية التي جمعتهما الجمعة الماضية بـ"ستاد القاهرة"، بعدما سبق وأن توج بلقب الدوري في نسخته الأخيرة.

وحجز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مقعده في المباراة النهائية بعدما تغلب على الاتحاد السكندري بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما حقق طلائع الجيش مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تغلب على الزمالك بنتيجة 3 – 1 بعد اللجوء للوقت الأضافي.

ويتطلع الأهلي لحصد بطولة كأس مصر للمرة الـ 37 في تاريخه، بينما يسعى طلائع الجيش، لتدوين اسمه ضمن سجل الأبطال بحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وبمناسبة مباراة اليوم نستعرض في الانفوجراف التالي مشوار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وطارق العشري مع ناديا الأهلي وطلائع الجيش، علماً بأن طارق العشري حصد طوال مشواره في عالم التدريب على "3 ألقاب" بينما حصد موسيماني 11 لقباً طوال مشواره التدريبي.