الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي للجولة 26 في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 02:07 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر الدولي المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ومهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، التشكيل المثالي للجولة 26 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، وفقاً لشبكة "سوفا سكور" العالمية.

 

محمد صلاح يقود التشكيل المثالي للجولة 26 في الدوري الإنجليزي

 

وضم التشكيل المثالي كلا من: محمد صلاح لاعب ليفربول، كودي جاكبو لاعب ليفربول، ريس نيلسون لاعب آرسنال، برينان جونسون لاعب نوتينغهام فورست، مارتين أوديغارد لاعب آرسنال، أليكسيس ماك اليستير لاعب برايتون ، ترنت ألكساندر لاعب ليفربول، خاليدو كوليبالي لاعب تشيلسي ، ماركوس سينيسي لاعب بورنموث، اندرو روبرتسون لاعب ليفربول، خوسي يا لاعب وولفرهامبتون.

 

 

وتصدر فريق مانشستر يونايتد قائمة أكثر الأندية الإنجليزية إستقبالاً للأهداف من النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول، وذلك بعدما نجح محمد صلاح في تسجيل "هدفين" في فوز ليفربول التاريخي بسباعية نظيفة على مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعتهما  بملعب "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويعتبر فريق مانشستر يونايتد ، هو أكثر فريق أستقبالاً لأهداف محمد صلاح، خلال مسيرة الفرعون المصري مع كرة القدم، بواقع 12 هدفاً، بفارق هدفين أمام جاره مانشستر سيتي ونظيره توتنهام.
 

وبات محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تفوق على روبي فاولر مهاجم الفريق السابق، والذي أحرز 128 هدفا، ويمكن لصلاح زيادة أهدافه خلال المباريات القادمة لليفر في البريميرليج.


كما أصبح النجم المصري محمد صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل في ست مباريات متتالية في جميع المسابقات أمام فريق مانشستر يونايتد، كما حقق نجم مصر رقماً قياسياً جديدا بعدما أصبح أول لاعب يسجل أكثر من 20 هدفا، ويصنع أكثر من 10 أهداف في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري، في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى "بيج 5".

 

ويتربع محمد صلاح قائد منتخب مصر على قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفا، ويأتي بعده في القائمة روبي فاولر برصيد 128، ثم ستيفن جيرارد برصيد 120 هدفا، ومايكل أوين برصيد 118، ثم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الذي سجل 90 هدفا، والبرازيلي روبرتو فيرمينيو برصيد 78 هدفا.