الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد سليمان يطمئن جمهوره من خلال ستوديو مصر تايمز

السبت 05/ديسمبر/2020 - 07:38 م
صورة من الاستوديو
صورة من الاستوديو

طمئن وليد سليمان لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جمهورة بعد إصابته مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد من خلال رسالة علي "واتس أب" إلى حمادة صدقي المدير الفني السابق لسموحة.

وقال حمادة صدقي، فى تصريحات خاصة فى الاستديو التحليلي لعبدالناصر زيدان برعاية موقع "مصر تايمز،: إنه تواصل مع نجم الأهلي على "واتس أب" قائلًا "انا الحمدلله بخير والله كويس أوي يا كابتن".

ويعاني وليد سليمان ، من أعراض شديدة بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى أحد المستشفيات من أجل متابعة حالته الصحية، خاصة أنه يعاني من "ثبات" في درجة الحرارة " المرتفعة.

وكان "الحاوي" قد أعلن إصابته ونجله "سليم" بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك منذ يوم 22 من شهر نوفمبر الماضي، وكتب وليد سليمان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" الحمدلله من قبل ومن بعد، أنا وسليم إيجابي دعواتكم.

ويرعى موقع "مصر تايمز"، البث المباشر للحلقة الرابعة من أول ستوديو تحليلي متكامل على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك - يوتيوب"، الذى يقدمه الإعلامى عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي، لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر، وسوف يتم بث الاستديو التحليلي على منصات الاعلامى عبد الناصر زيدان ومصر تايمز.