الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"تخطيط" الأهلي تجتمع بموسيماني لتحديد مصير مروان محسن

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 04:05 م
مروان محسن
مروان محسن

اتخذت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة، محسن صالح، قرار بعدم تفعيل عقد مروان محسن لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي في الفترة الحالية.

وتراجع مستوى مروان محسن في الفترة الماضية، بجانب مواصلة إهداره للفرص التهديفية السهلة في مباراتي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الماضي، وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية والتي انتهت بتتويج القلعة الحمراء باللقب.

وتلقى اللاعب هجوم كبير من جماهير النادي الأهلي، مطالبين برحيله عن النادي والتعاقد مع مهاجم في أسرع وقت قبل بداية الموسم الجديد.

وعلم "مصر تايمز"، أن لجنة التخطيط بالأهلي قررت عدم تفعيل عقد اللاعب، وسيتم عقد جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لاتخاذ القرار الأخير بشأن اللاعب سواء برحيله أو إعطاءه فرصة جديدة ومعالجة أخطاءه الفنية، وذلك في الساعات القليلة المقبلة، وحل مشكلة منطقة الهجوم التي يعاني منها الفريق.

وأوضحت مصادر داخل النادي الأهلي لموقع "مصر تايمز" مؤخرًا بأن الأهلي يكثف المفاوضات مع مسئولو نادي صن داونز الجنوب إفريقي لإتمام التعاقد مع سيرينو مهاجم الفريق، وذلك لتدعيم منطقة هجوم المارد الأحمر التي تعاني من خلال بسببب سوء أداء مروان محسن في الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن يتم غلق باب قيد اللاعبين بانتهاء اليوم الأحد.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بالفوز على نظيره طلائع الجيش في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية في نهائي كأس مصر، بركلات الترجيح والتي انتهت بنتيجة 3-2.