السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود متولي يبدأ المشاركة تدريجيًا في تدريبات الأهلي الجماعية

السبت 25/مارس/2023 - 05:53 م
محمود متولي
محمود متولي

انتظم محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.  
 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن متولي انتهى من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من إصابة في العضلة الخلفية.  


وأوضح أبو عبلة أن مشاركة متولي في التدريبات الجماعية ستظل بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة لحين انتظامه في التدريبات الجماعية بشكل كامل.  


محمود متولي يبدأ المشاركة تدريجيًا في تدريبات الأهلي الجماعية

 

ويواجه الأهلي فريق الهلال السوداني والمحدد لها السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 

عاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، بعد أن كان قد حصل على إجازة لعدة أيام عقب عودة بعثة الفريق من الكاميرون بعد الفوز على فريق القطن برباعية في دوري أبطال إفريقيا.
 

وعقد كولر اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لوضع خطة الاستعداد للارتباطات الخاصة بالمرحلة المقبلة، قبل أن يقود مران الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات.
 

 

وعاد الفريق الأول بالقلعة الحمرا  للتدريبات، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من الكاميرون، بعد الفوز على فريق القطن برباعي دون رد في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.