الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبو عبلة يطمئن على حالة لاعبي الأهلي في المنتخب

السبت 25/مارس/2023 - 07:22 م
أبو عبلة
أبو عبلة

حرص أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الاول لكرة القدم، على الاطمئنان على لاعبي الأهلي الدوليين بالمنتخب الوطني عقب مباراة مالاوي أمس والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون مقابل.

 


وأوضح أبو عبلة أنه حرص على الاتصال بطبيب المنتخب الوطني لمزيد من الاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين بعد المباراة، مؤكدًا أن جميع اللاعبين بحالة بدنية وطبية جيدة بعد المباراة التي جمعت منتخب مصر ومنتخب مالاوي.

 

أبو عبلة يطمئن على حالة لاعبي الأهلي في المنتخب

 

ويواجه الأهلي فريق الهلال السوداني والمحدد لها السبت القادم على ملعب استاد القاهرة ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وفي ذات السياق انتظم محمود متولي مدافع الفريق بالتدريبات بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من إصابة في العضلة الخلفية.  

 


وعاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، بعد أن كان قد حصل على إجازة لعدة أيام عقب عودة بعثة الفريق من الكاميرون بعد الفوز على فريق القطن برباعية في دوري أبطال إفريقيا.

 


وعقد كولر اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لوضع خطة الاستعداد للارتباطات الخاصة بالمرحلة المقبلة، قبل أن يقود مران الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات.
 

 

وعاد الفريق للتدريبات، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من الكاميرون، بعد الفوز على فريق القطن في الجولة الخامسة من دور المجموعات.