الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من الأهلي عقب خسارة الزمالك أمام البنك الأهلي بكأس الرابطة

الإثنين 27/مارس/2023 - 01:04 ص
الأهلي
الأهلي

علقت صفحة النادي الأهلي الرسمية على خروج الزمالك من كأس الرابطة الأندية المحترفة، على يد البنك الأهلى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب.

 

أول تعليق من الأهلي عقب خسارة الزمالك أمام البنك الأهلي بكأس الرابطة 

 

ونشرت الصفحة الرسمية المتحدثة باللغة الفرنسية صورة "مارسيل كولر وهو يضحك" عقب نهاية مباراة الزمالك والبنك الأهلي مباشرة فى إشارة الى السخرية من خسارة الزمالك بثلاثية.

 

 

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والبنك الأهلي ، بفوز الأخير بهدفين دون رد، ضمن أحداث اللقاء في كأس الرابطة، على استاد القاهرة الدولي.

 

وسجل كريم بامبو لاعب البنك الأهلي الهدف الأول في شباك الزمالك بالدقيقة 83 من عمر أحداث الشوط الثاني، وسدد محمود قاعود يسجل الهدف الثاني للبنك الاهلى بالدقيقة 87 في  شباك الأبيض.


وفي الدقيقة 90 سجل  أحمد ياسر يسجل الهدف الثالث للبنك الاهلى في شباك عواد، ليودع الزمالك كأس الرابطة.

 

وضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى : محمد عواد 
خط الدفاع : عبد الله جمعة - محمود حمدي الونش - محمود شبانة - سيد عبد الله " نيمار".
خط الوسط: محمد أشرف روقا - عمرو السيسي - سيف جعفر 
خط الهجوم : مصطفى شلبي - ناصر منسي - إبراهيما نداي.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومصطفى الزناري وعمر جابر ومحمد حسام " بيسو" وأحمد عبد الرحيم " ايشو" وأحمد بلحاج وعبد الله محمد ويوسف أسامة نبيه  وسامسون أكينولا.


وجاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي:
حراسة المرمي: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: سعيدو سيمبوري، محمود الجزار، أسامة ابراهيم، يعقوبو.
خط الوسط: محمد فتحي، حمدي علاء، محمد هلال، موسي دياوارا، رزاق سيسيه.
خط الهجوم: باسم مرسي.


ويجلس على دكة البدلاء كل من:
أحمد صبحي، محمود قاعود، محمود سيد، بامبو، عاصم صلاح، أحمد سعيد، أحمد ياسر، محمد بسيوني، أحمد ياسين.


سيواجه البنك الأهلي الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفى نصف النهائى الفائز من مباراة الاتحاد السكندرى وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.


ومن ناحية أخرى خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من السجن اليوم الأحد، بعد انتهاء فترة العقوبة التي اصدرتها المحكمة لمدة شهرًا كاملًا في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.


وبدأت الحرب  بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، منذ أن قدم الخطيب شكوى ضد رئيس الأبيض،  بسبب السب وابقذف والطعن فى عرضه وخدش سمعة عائلته.


وكانت محكمة جنح الاقتصادية قد قضت بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل واستأنف رئيس نادي الزمالك أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحبسه شهر وهذا الحكم واجب النفاذ.