الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل وزارة الصحة يتفقد المنشئات الطبية بنجع حمادي

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 01:22 ص
جانب من الحدث
جانب من الحدث

تفقد صباح اليوم، وكيل وزارة الصحة، العديد من المنشآت الطبية حيث استهل الزيارة إلى مستشفى حميات نجع حمادي رافقه الدكتور بدوي، المعاون مشرف قطاع الشمال ومدير إدارة نجع حمادي الصحية والدكتور عبادي عبدالرحمن مدير مستشفى حميات نجع حمادي، ويأتي في إطار حرص الدكتور راجي تاوضروس، مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، على سير العمل بالمستشفيات العامة والمركزية وتنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء أشرف غريب محافظ قنا بضرورة المتابعة المستمرة للمستشفيات للوقوف علي سير العمل بها.

وخلال الزيارة إطمئن على متابعة أعمال التطوير بالمستشفى إستعدادا لإفتتاحها، كما أطمئن على المولد الكهربائي بالمستشفي وتأكد من عمله بصورة جيدة.

وخلال الزيارة تفقد وحدة الأكسجين وشبكة توصيل الغازات متأكدا من عملها، كما تفقد خلال الزيارة قسم الأشعةوالمعمل والأقسام الداخلية للمستشفى.

وأوضح الدكتور راجي تاوضروس أنه قد تم إضافة 10 أسرة عناية مركزة بالمستشفى تحسبا لحالات كورونا.

كما أستمرت زيارة لمتابعة المنشئات الطبية بنجع حمادي، حيث زار المركز الصحي الحضري بنجع حمادي والذي يحتوي على عدد من العيادات التخصصية وعيادات طب الأسرة ودار للولادة ومكتب صحة، مؤكدا أن تلك المنشآت الصحية سوف تقدم خدمات عديدة يكون لها بصمة في قطاع الصحة على مستوي المحافظة.

واختتم الزيارة بتفقد وحدة الغربي بهجورة والتي تعد إحدى الوحدات الصحية التي تعمل علي مدار الـ 24 ساعة مطمئنا على سير العمل وحسن تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.