الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات جديدة في ملف اختيار المدير الفني الجديد لفريق الزمالك

السبت 01/أبريل/2023 - 03:14 م
فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك السابق

اهداف الزمالك.. كشف الإعلامي الرياضي، مهيب عبد الهادي، عن تطورات الوضع داخل نادي الزمالك بشأن المدير الفني الجديد، وذلك بعد رحيل المدرب البرتغالي فيريرا,

 

تطورات جديدة في ملف اختيار المدير الفني الجديد لفريق الزمالك

 

 

اهداف الزمالك.. ونشر مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك : أحدث المنضمين لقائمة ترشيحات الزمالك البلجيكي يانيك فيريرا والبرتغالي جوزيه موتا.. اللجنة الفنية قامت باستبعاد ما يقرب من 10 أسماء والتصويت النهائي بين إثنين مدربين فقط.

 

اهداف الزمالك.. يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً لخوض لقاء المصري، ضمن مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.
 
 

اهداف الزمالك.. ورفض الجهاز الفني، منح اللاعبين راحة بعد مباراة المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفاز  فريق  الزمالك على  المريخ السوداني، برباعية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، ليرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط.

 

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق المصري البورسعيدي، يوم  الثلاثاء المقبل الموافق 4 من أبريل، باستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الثانية والعشرين، من بطولة الدوري المصري. 

 

 

أبورجيلة: أنا بقيت تاريخ خلاص ومحدش بيكلمني في حاجة تخص الزمالك

 

اهداف الزمالك.. أبدى محمود أبورجيلة ، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك ، اندهاشه من تواضع مستوى دفاع الزمالك بعهدما استقبلت شباك الفريق 3 أهداف في مباراة المريخ السوداني التي أقيمت مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا، والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 4 - 3.

 

وقال محمود أبورجيلة في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك سجل 4 أهداف ولكنه استقبل أيضاً 3 أهداف وكان من الممكن أن يزيد هذا العدد وهو علامة استفهام بالنسبة لي"، مضيفاً، "الزمالك لعب بشكل هجومي بأسلوب مفتوح وهو أمر كان يجب علاجه خاصة أن الزمالك كان يجب أن يلعب بشكل أكثر توازناً لتجنب الهزيمة".


نادى الزمالك .. وأشار إلى أن الزمالك كانت لديه مشكلة في الفترة الأخيرة خاصة بعد غياب رئيس النادي قائلاً:" اللاعبين شعروا بأنهم بلا أب ولا ظهير في القلعة البيضاء".


 

أكد محمود أبورجيلة، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن ملف اختيار المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، يجب أن يتم دراسته بعناية شديدة خاصة أن المهمة ستكون صعبة.

 

وتابع، "الأمور ستتحسن في الفترة القادمة مع عودة الهدوء لإدارة القلعة البيضاء بجانب أن اللجنة التي تم اختيارها ستناقش كافة الملفات الخاصة بالمدرب الجديد بكل عناية".

 

وبسؤاله عن حقيقة استطلاع رأيه في ملف اختيار المدرب الجديد قال:  "أنا بقيت تاريخ خلاص ومحدش بيكلمني في حاجة تخص الزمالك.. وأزمتنا أننا عائلة بلا أب".