الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي الزمالك.. الأبيض يواصل تدريباته بدون راحة

السبت 01/أبريل/2023 - 04:31 م
الزمالك
الزمالك

نادي الزمالك.. شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر ،استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

نادي الزمالك.. وشارك فتوح في فقرات التدريبات بصورة طبيعية، بعد غيابه عن مباراة الأمس أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر في مواجهتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

 

نادي الزمالك.. الأبيض يواصل تدريباته بدون راحة

 

نادي الزمالك.. واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم  استعدادا لخوض مباراة المصري المقرر لها يوم  الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


نادي الزمالك.. وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك الفوز على المريخ السوداني، في المباراة التي جمعت بينهما امس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا، بنتيجة 4-3.


نادي الزمالك.. وسجل مصطفي شلبي أولى أهداف الزمالك في الدقيقة الأولي من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة بقدم ناصر منسي، واستطاع رمضان عجب ان يقلص الفارق ويسجل الهدف الاول لفريق المريخ السوداني بالدقيقة 7، وادرك الجوزولي حسين هدف التعادل في شباك الزمالك بالدقيقة 48، ومزق باولو سيرجيو شباك الزمالك بالهدف الثالث في الدقيقة 56، ويعود الزمالك ويضيف ناصر منسي الهدف الثالث ويتعادل للفريق في الدقيقة 64، وحسم ناصر منسي اللقاء لصالح الزمالك بتسجيل الهدف الرابع في مرمى المريخ بالدقيقة الأخيرة.


نادي الزمالك.. ويعاني الفريق الأبيض من تراجع النتائج على المستوى المحلي والأفريقي خلال الفترة الأخيرة، حيث ودع أبناء ميت عقبة مؤخرا منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، وودع كأس الرابطة المحترفة من دور الستة عشر، عقب الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

المستشار مرتضى منصور: تم حسم ملف المدير الفني الجديد والاعلان خلال أيام

 

كشف  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تطورات ملف المدير الفني الأجنبي الجديد لفريق الكرة، موضحا أن هناك لجنة من رموز النادي مع أمير مرتضى المشرف على الكرة وتم حسم ملف المدير الفني.

 

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي اليوم: "تم اختيار المدير الفني الجديد على أعلى مستوى وجهازه المعاون بالكامل، وهناك إجماع على اسم المدرب وسيكون معه اثنين من المدربين المساعدين ومدير كرة ومدرب حراس مرمى".

 

وأضاف مرتضى منصور قائلا: "لن أفصح عن اسم المدير الفني حاليا من أجل الحفاظ على سرية المفاوضات، وسيتم توقيع العقود في الوقت الحالي".