الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شريف إكرامي يواجه شبح الإيقاف الطويل وبيراميدز يترقب

الإثنين 03/أبريل/2023 - 09:49 ص
مصر تايمز

يواجه شريف إكرامي حارس الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، شبح الإيقاف لمدة تصل إلى 6 أشهر بعد ثبوت إيجابية عينة المنشطات، وفقاً للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

شريف إكرامي سيخضع لجلسة استماع الخميس المقبل ، لتوضيح تناول بعض الأدوية أو المكملات المحظورة عن طريق الخطأ، في الوقت الذي تترقب فيه إدارة نادي بيراميدز مصير شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، بعد ثبوت إيجابية عينة المنشطات.

 

 

بيراميدز يترقب قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية الاحد المقبل
 

 

شريف إكرامي  .. نجح مسئولو نادي بيراميدز في السيطرة على الأحداث التي تلت مباراة الفريق أمام فيوتشر في إطار كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف والتأهل الرسمي للدور ربع النهائي من البطولة القارية، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

 

شريف إكرامي  .. واصطحب المهندس ممدوح عيد ألرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية ورئيس شركة الكرة بنادي فيوتشر عقب اللقاء وقدم له التحية على مشوار الفريق في البطولة وأن الخروج ليس نهاية الكون.

 

شريف إكرامي .. واكتمل عقد المتأهلين إلى دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد نهاية دور المجموعات، وتأهلت 8 أندية لمنافسات دور الـ8 وهي ريفرز يونايتد (نيجيريا)، نادي الجيش الملكي (المغرب)، اتحاد المنستير(تونس)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، مارومو غالانتس (جنوب إفريقيا)، يونج أفريكانز (تنزانيا)، بيراميدز (مصر) واتحاد (الجزائر).


 

شريف إكرامي  .. قرعة الدور ربع النهائي لمنافسة كأس الكونفدرالية،  ستقام في القاهرة يوم الأربعاء 5 أبريل 2023، في تمام الساعة 8:30 مساءً، بتوقيت القاهرة، وسيتم بث عملية سحب القرعة مباشرة على منصات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الرقمية، وكذلك على القنوات التلفزيونية الشريكة لـ"الكاف".

 

وأبدى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز على فيوتشر والتأهل للدور ربع النهائي، موضحا أن الفوز مستحق وبيراميدز استحق الانتصار وحصد الثلاث نقاط والتواجد في المرحلة المقبلة، مؤكداً على قوة فيوتشر وكذلك الجيش الملكي وصدق توقعه بأن تحسم المجموعة والتأهل بالأهداف والمنافسة ستظل بين الفرق الثلاثة حتى آخر لحظة.


 

شدد خلال المؤتمر الصحفي على أن بيراميدز قدم مواجهة عظيمة في مواجهة فيوتشر وكان الأفضل في كل شيء وذلك بفضل المجهود المبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبين في الفترة الماضية، ومع عودة المصابين أصبحت الأمور أفضل بكثير وموجها التحية للاعبين على مستواهم الرائع في المباراة ومطالبا إياهم بضرورة الاستمرار في تقديم ذات المستوى في اللقاءات المقبلة واللعب على البطولة.

 

أكد أن الفريق بعد أيام أمامه مواجهة قوية في الدوري أمام المقاولون العرب، وبعدها بأيام هناك مباراة على لقب كأس مصر أمام الأهلي ومن الضروري التركيز على مباراة ثم الأخرى، وبعد المقاولون يبدأ التحضير للقاء الأهلي الهام والذي يأمل النادي في الفوز به وتحقيق أول بطولة في تاريخه وتتويج المشوار الرائع في الفترة الماضية.

 

كما عبر عبد الله السعيد قائد نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالانتصار المستحق على فيوتشر وضمان التأهل للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، مشيرا إلى أن بيراميدز يلعب دائما على التتويج بكل البطولات وبالتالي كان من الضروري أن يقدم نفسه بأفضل صورة ممكنة في تلك المواجهة ويثبت أحقيته في الفوز والتأهل.

 

شدد على أنه لا يشغل باله كثيرا بالمنافس الذي ستوقعه قرعة الدور ربع النهائي في مواجهة بيراميدز بالمرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن الفريق البطل والباحث عن البطولة عليه ألا ينظر إلى المنافسين المحتملين وعليه الاستعداد بأفضل صورة ممكنة ويكون جاهزا لمواجهة أي منافس آخر في الطريق نحو اللقب.

 

أوضح أن الفريق أمامه مباراتين هامتين الأولى أمام المقاولون العرب في الدوري بعد أيام قليلة وبعدها مواجهة أكثر صعوبة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر وبطولة قريبة ولابد من التركيز فيها من أجل الفوز وتحقيق أول لقب.