الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور يكشف موعد وصول مدرب الزمالك الجديد

الخميس 06/أبريل/2023 - 03:11 م
خالد الغندور
خالد الغندور

كشف خالد الغندور الأعلامي بقناة نادي الزمالك عن موعد وصول المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء.

 

خالد الغندور يكشف موعد وصول مدرب الزمالك الجديد

 

وكتب الغندورعلي صفحته الرسمية بالفيسبوك، وعلق "مدرب الزمالك القادم اسم كبير وسي في قوي جدا و خبرات متراكمة و الاعلان خلال 48 ساعة وسيصل مصر قبل مباراة الزمالك و البنك الاهلي يوم الاحد ان شاء الله".

 

خالد الغندور يكشف موعد وصول مدرب الزمالك الجديد

 

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسائل نارية بشأن تدهور أوضاع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، موضحاً أنه سيوقع عقوبات مالية على اللاعبين المتفاعلين على السوشيال ميديا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك مش هيقع ولا هينهار، اللي بيحصل لنادي الزمالك بيحصل لأندية كتير في العالم، وكلنا شايفين ليفربول ايه اللي حصله،  فيه لجنة فنية مكونة من ميدو وطارق يحيى وإسماعيل يوسف وأحمد عبدالحليم ونجوم كبار، مسؤولة عن اختيار المدرب الجديد، أنا دوري أوفر فلوس، واللجنة دورها تختار المدرب، وهتقيم اللاعيبة في نهاية الموسم".

 

وأضاف مرتضى منصور، "البعض من جماهير الزمالك سبب في الإخفاقات، كانوا بيرفعوا صور فيريرا في المدرجات ويقولوا متقربش منه وأنا صوري لأ، أنا بس بتهاجم ساعة الخسائر، أي لاعب يتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سيتم خصم 25 ألف جنيه من مستحقاته يوميًا".

 

وعن إمكانية عزله من رئاسة الزمالك قال مرتضى منصور: "عايزين كرسي الرئاسة؟ انزلوا الانتخابات.. شروط الترشح على رئاسة الزمالك مجددًا تنطبق على مرتضى منصور، لو مشيت هترشح تاني إيه المشكلة؟".

 

هايكو هيرليتش عن فشل المفاوضات مع الزمالك: النادي ملىء بالمشاكل وغير مستقر إدارياً

 

كشف الألماني هايكو هيرليتش، المدير الفني السابق لفريق باير ليفركوزن، عن سبب فشل إتمام التعاقد مع نادي الزمالك لتولي القيادة النفية للفريق، ووصل هيرليتش إلى القاهرة يوم الثلاثاء، لكنه غادر القاهرة مساء الأربعاء بعد فشل المفاوضات.

 

هايكو هيرليتش .. وقال هيرليتش في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "أردت الاستماع إلى كل شيء ومشاهدته على أرض الواقع ، ولكن هناك الكثير من الاضطرابات داخل وحول هذا النادي ، لذلك رفضت العرض ، الذي كان رائعًا حقًا"

 

وأضاف هايكو هيرليتش :"التقيت المدير الرياضي أمير مرتضى منصور، في الفندق وشاهدنا مباراة الزمالك مساء الثلاثاء معا، ولكن بعد ذلك لم أسمع أي شيء من النادي طوال اليوم، لذلك اعتقدت أن الأمر برمته لا معنى له إذا لم يكن يوجد شخص يمكن أن يتصل بي أو أن أتصل به".

 

يقول هيرليش: "كنت أتمنى حقًا أن أحظى بهذه التجربة في الخارج بمصر، لكنني لست الشخص المناسب لحل المشاكل الحالية في الزمالك".

 

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 47 نقطة من 19 مباراة وله أربع مباريات مؤجلة، بينما يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 21 مباراة، ويأتي بيراميدز خلفه برصيد 40 نقطة من 22 مباراة، ثم الاتحاد السكندري في المركز الرابع وله 36 نقطة، ثم المقاولون العرب وله 34 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز السادس في لائحة الترتيب.

 

ويأمل الزمالك في مصالحة جماهيره بعد الخروج المخيب من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا للعام الثالث توالياً، والتراجع في ترتيب الدوري عندما يواجه البنك الأهلي الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

خسر الزمالك أربع من أخر خمس مباريات في كافة المسابقات، ليودع كأس الرابطة ودوري أبطال أفريقيا ويتراجع للمركز السادس بالدوري المحلي برصيد 33 نقطة من 21 مباراة، متأخراً بفارق 14 نقطة عن المتصدر الأهلي الذي خاض مباراتين أقل.