الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء المغربي يتقدم بشكوى رسمية ضد الحكم رضوان جيد

الخميس 06/أبريل/2023 - 08:45 م
الرجاء والوداد
الرجاء والوداد

الرجاء والوداد.. أعلن مجلس إدارة الرجاء البيضاوى المغربي، عن تقدمه بشكوى رسمية إلى لجنة التحكيم للاحتجاج على القرارات التحكيمية للحكم رضوان جيد، فى المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأربعاء، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2. 


الرجاء المغربي يتقدم بشكوى رسمية ضد الحكم رضوان جيد


وأصدر نادى الرجاء الرياضى لكرة القدم، اليوم الخميس بيانا رسميًا يؤكد فيه أنه سيعقد، فى المقبل من الأيام، مؤتمر صحفى، للإعلان عن قرارات سيتخذها فى اجتماع مجلس إدارةالنادي، ردا على الظلم التحكيمي الذي يتعرض له النادي.

وجاء فى بيان النادى أنه تعامل مع الأخطاء التحكيمية فى حق ألفريق بحكمة، غير أنها قوبلت باللامبالاة، مما استدعى عقد اجتماع موسع للادارة، لاتخإذ القرارات المناسبة، ثم إخبار الرأى العالم الرياضى خلال المؤتمر الصحفى القادم.

 

 

 

الرجاء والوداد .. تعرف على ترتيب الدوري المغربي بعد التعادل


حسم التعادل الإيجابي بهدفين مباراة "ديربي الدار البيضاء"، التي جمعت بين الرجاء والوداد، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الـ 21، من عمر الدوري المغربي للموسم الجاري.

 

الرجاء والوداد .. وجاء ترتيب التدور المغربي بعد تعادل الرجاء والوداد كالآتي:

1- المركز الأول، الجيش الملكي، برصيد 44 نقطة

2- المركز الثاني، الوداد ، برصيد 43 نقطة

3- المركز الثالث، الفتح الرباطي، برصيد 38 نقطة

4- المركز الرابع، الرجاء البيضاوي، برصيد 34 نقطة

5- المركز الخامس، أولمبيك آسي، برصيد 34 نقطة

6- المركز السادس، اتحاد تواركة، برصيد 30 نققطة

7- المركز السابع، المغرب الفاسي، برصيد 29 نقطة

8- المركز الثامن، نهضة بركان، برصيد 29 نقطة

9- المركز التاسع، النادي السالمي، برصيد 28 نقطة

10- المركز العاشر، شباب المحمدية، برصيد 24 نقطة

11- المركز الحادي عشر، المغرب التطواني، برصيد 23 نقطة

12- المركز الثاني عشر، الدفاع الحسني الجديدي، برصيد 22 نقطة

13- المركز الثالث عشر، مولودية وجدة، برصيد 20 نقطة

14- المركز الرابع عشر، حسنية أكادير، برصيد 20 نطة

15- المركز الخامس عشر، أولمبيك خريبكة، برصيد 16 نقطة

16- المركز السادس عشر، اتحاد طنجة، برصيد 11 نقطة

 

الرجاء والوداد .. وافتتح فريق الرجاء التشجيل بالهدف الأول في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول بقدم لاعبه يسري بوزوك، وتعادل فريق الوداد وسجل ارسين الهدف لأول بالدقيقة 48، وتقدم الرجاء بالهدف الثاني في الدقيقة 67، والتعادل للوداد جاء في الدقيقة 90+13 عن طريق ركلة جزاء سجلها أيمن الحسوني.

 

الرجاء والوداد .. ومن جانب آخر، أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة الأهلي لنظيره الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.


 

الرجاء والوداد .. وجاءت نتائج قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كالآتي: سيمبا التنزاني ضد الوداد المغربي، الأهلي ضد الرجاء المغربي، شباب بلوزداد الجزائري ضد صن داونز، الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري
 

الرجاء والوداد.. وجاءت مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي: من المقرر أن يقام ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 21 أو 22 أبريل لقاء الذهاب، والعودة يومي 28 أو 29 أبريل.


 

قرعة دوري ابطال افريقيا 2023 .. ويقام نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 12 أو 13 مايوالذهاب، 19 أو 20 مايو العودة.

 

في مباراة الأولى: الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، يواجه الفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي، المباراة الثانية، الفائز من سيمبا ضد الوداد يواجه الفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز

 

قرعة دوري ابطال افريقيا 2023 .. وتقام مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو والإياب 11 يونيو، يلعب الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، والفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي الذهاب على ملعبه، ويلعب الفائز من سيمبا ضد الوداد والفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز في الإياب على ملعبه