الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومباني يقود بيرنلي للعوده إلي الدوري الإنجليزي "البريميرليج"

السبت 08/أبريل/2023 - 12:15 م
بيرنلي
بيرنلي

بيرنلي ..قاد  فينسينت كومباني المدير الفني لفريق بيرنلي، ولاعب مانشيستر سيتي السابق، للعوده مره أخرى إلى الدوري الإنجليزي للموسم القادم 2023 - 2024.


كومباني يقود بيرنلي للعوده إلي الدوري الإنجليزي "البريميرليج"

 

بيرنلي ..وحسم بيرنلي الصعود قبل 7 جولات من دوري الدرجة الأولى الـ "تشامبيونشيب"، وذلك بعد فوزه على نظيره ميدلسبره، بنتيجة2/1.

 

بيرنلي ..بهذه النتيجة رفع بيرنلي رصيده لـ 84 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بفارق 19 نقطة عن فريق لوتن تاون صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة، وذلك بعدما حقق 25 أنتصار،وتعادل في 12 ، و تلقي هزمتين فقط.

 

بيرنلي ..وكان بيرنلى هبط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، الموسم الماضي، وذلك رفقة واتفورد ونوريتش سيتي. 

بيرنلي

 

تيجو الكانتارا جاهز لمواجهة أرسنال في الدوري الانجليزي


 

بيرنلي ..كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إن الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول، أصبح جاهزًا لمواجهة آرسنال، بعد غد، الأحد، بعدما كانت هناك شكوك حول إمكانية مشاركته.

 

بيرنلي ..ويستضيف فريق ليفربول، فريق آرسنال، في قمة لقاءات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم بول تيرني


بيرنلي ..وتعرض الكانتارا، للاصابة في مفصل الفخذ في شهر فبراير الماضي وأدت الي غيابه عن مباريات ليفربول الماضية في الدوري الانجليزي.

بيرنلي ..وأخر مباراة تيجو الكانتارا شارك فيها مع ليفربول قبل الاصابة مع ليفربول أمام وفرلهامبتون وخسر فيها ليفربول بثلاثية دون رد.

 

بيرنلي ..أصدر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، أمس الخميس، بيانًا رسميًا، يُوجه فيه اتهامات ضد نادي ليفربول بسبب سلوك لاعبيه تجاه حكم مباراة مانشستر سيتي التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


بيرنلي ..وقال الاتحاد الإنجليزي في بيانه: "تم توجيه اتهاما إلى نادي ليفربول بعد تجمهر لاعبيه حول حكم المباراة بالدقيقة 34 خلال مواجهة مانشستر سيتي يوم 1 أبريل في ستاد الاتحاد".

 

بيرنلي ..وأضاف: "لقد فشل ليفربول بالسيطرة على لاعبيه من خلال تصرفهم بسلوك غير مناسب".وأتم البيان: "ليفربول لديه حتى الأسبوع القادم للرد على هذه الاتهامات".

 

بيرنلي ..وحاصر العديد من لاعبي ليفربول الحكم سايمون هوبر لمطالبته بإشهار بطاقة صفراء ثانية للاعب وسط سيتي رودري، بسبب تدخل على كودي جاكبو.

بيرنلي