الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الحضن اللي حسسني بالرجولة.. رسالة غزل من أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز

الخميس 13/أبريل/2023 - 12:58 ص
أحمد العوضي
أحمد العوضي

مسلسل ضرب نار الحلقة 21.. شهدت حنين جابر لـ مهرة وذهابه بنوسه لنفس المكان الذى التقي بمهرة فيه وقال عن مهرة “ ياسمين عبد العزيز”،" من غير مهرة الدنيا ملهاش لازمة ..قلبي مش معايا مهره سارقاه .. مهرة اللي فتحت عنيا على الجنة .. دقت معاها العسل حسيت معاها إني طاير في السما .. من غير مهرة الدنيا دي مالهاش لازمه .. هي الحضن اللي حسسني بالرجولة.. وهي حرماني منها

 

مسلسل ضرب نار.. شهدت الحلقة ال 21 من مسلسل "ضرب نار" إنقاذ مهرة شقيقها من المخدرات و من الأشخاص الذين يدينون له ب 100 ألف جنيه، وبعد ذهابه معها يهرب ويتركها لتدخل في حالة انهيار شديدة.

مسلسل ضرب نار.. وتنتقل الأحداث إلى معرفة زيدان بخروج جابر من السجن ويسألها عن سبب اخفائها هذا النبأ عنه، وتظهر علامات الصدمه عليها.


مسلسل ضرب نار الحلقة 20

شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 20، معرفة ياسمين عبد العزيز "مهرة" بأن شقيقها مدمن مخدرات مما جعلها تشعر بصدمة كبيرة.

 

مسلسل ضرب نار.. كشفت الحلقة معرفة زيدان بأن مهرة كان حامل و أجهضت ابنه دون علمه.


مسلسل ضرب نار الحلقة 19

شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 19، قيام انتصار "صفاء" شقيقة زوجها، برش عمل إلى ياسمين عبد العزيز "مهرة" لكي تخرب علاقتها بزوجها ماجد المصري "زيدان".


مسلسل ضرب نار.. وخلال الحلقة تكشف مهرة السحر، وتستعين مها نصار" بسحر"  لكي تأتى بأحد من الشيوخ لفكه، ويخبرها بأن ضرتها هي من عملت ذلك .


مسلسل ضرب نار.. تذكر مهرة أيام الماضي و ارتباطها بجابر، وتشعر بالندم على فترة زواجها من زيدان.


أبطال مسلسل ضرب نار

يشارك في مسلسل ضرب نار بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الإتربى، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى.