الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد حاتم يكشف مفاجأة بمشاركة هنا الزاهد فى برنامج رامز نيفر اند

السبت 15/أبريل/2023 - 06:58 م
أحمد حاتم وهنا الزاهد
أحمد حاتم وهنا الزاهد

حل الفنان أحمد حاتم، ضيقًا فى برنامج رامز نيفر اند، الذى يقدمه الفنان رامز جلال، المذاع عبر شاشة MBCمصر، عقب أذان المغرب مباشرًة.

وكشف أحمد حاتم، عن تقديمه جزء ثانى من أحد الفلمين الذى شارك فيهم مع الفنانة هنا الزاهد، حيث اشترك سويًا فى فيلم قصة حب وفيلم الغسالة.

 

واستقبلت الإعلامية كارلا حداد، أحمد حاتم، وأخبرته بأنه سيتذوق عدة أكلات مختلفة لتحديد الوجبة التى يتناولها فى المطعم الطائر الذى من المقرر أن يروج له على حد علمه.

 

 

وعقب ذلك تسلق أحمد حاتم، الونش بصحبة كارلا حداد، وتبدأ فى تذوق الأكلات التى يقدمها لها "الويتر"، الذى يتنكر فيه رامز جلال، وفاجأها بعدة مواقف، وتواصل شاشة MBCمصر، فى عرض الحلقة حاليًا عبر شاشتها.

 

وسبق ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، يوم الإثنين الماضى، الإعلان الترويجي لبرنامج المقالب "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

 

وظهر خلال الإعلان عدد من الفنانين وهم منفعلين على رامز بعد تخويفهم، وهو يرمي عليهم قالب من الجاتوه.

 

ضيوف رامز جلال

 

وظهر في الإعلان الفنان محمد رمضان، أحمد السقا، نهال عنبر، محمد فراج، هنادي مهنا، رنا رئيس، المطرب مصطفى كامل، لاعب الزمالك السابق رضا عبد العال، كهربا، إمام عاشور، إبراهيم نور الدين.

 

محمد محي: رامز جلال لو طلبني مش هروح ووعدوني بحذف حلقتي

 

أكد المطرب محمد محي، أنه لن يذهب لبرنامج المقالب الخاصة برامز جلال مرة أخرى، كما أنه لن يطلبه معه في البرنامج، موضحًا أن ردت فعله كانت قوية جدًا ضد رامز جلال، كما أنه كان رافض للبرنامج من البداية.

 

وأوضح "محي"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، أنه كان هناك مشكلة كبيرة بينهما ولم يكن يعرف المقلب الذي تعرض له، كما أنه تم وعده بحذف المادة التي تم تصويرها، متابعًا: "كنت مضايق جدًا لكن الأطفال كانت مبسوطة".

 

وأشار إلى أنه عرض عليهم استرداد الأموال مرة أخرى مقابل حذف المشاهد وعدم إذاعة الحلقة، مضيفًا: "لو طلبني تاني مش هروح تاني.. وبعتذر للفنان رامز جلال وأنه صديق له، كنت عنيف وأوفر في رد فعلي على رامز جلال".