الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يضع خطة الحفاظ على الانتصارات قبل بداية الدوري

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 01:41 م
موسيماني
موسيماني

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، ومحمود الخطيب رئيس النادي خلال الساعات المنقضية.

وحرص موسيماني على عقد هذه الجلسة، لمناقشة بعض الأمور الإدارية والمادية الخاصة بالفريق، استعدادا لموسم الدوري الممتاز الجديد، وذلك في محاولة للحفاظ على سلسلة الانتصارات التي بدأه الفريق بالثلاثية التاريخيىة بعد فوزه بالدوري العام للموسم الماضي ودوري أبطال إفريقيا للنسخة المنقضية وكأس مصر.

ويرغب موسيماني في وضع بعض الشروط الخاصة بمكافأت اللاعبين أو معاقبتهم، وذلك من أجل تحفيز وتدعيم اللاعبين والظهور بالشكل الجيد.

وناقش موسيماني أن اللاعب الذي سيؤدي دوره في الملعب على أكمل وجه للحفاظ على مستوى الفريق في مرحلة جديدة والمطالبة بالمزيد من الانتصارات، يتم مكافأته بمبلغ مالي، وفي حالة استهتار أي لاعب بالتعليمات والتهاون في أرض الملعب يتم توقيع عقوبة مالية عليه فورًا.

واجتمع موسيماني بلاعبي الفريق قبل انطلاق المران، اجتماع عنيفًا يمتلاء بكثير من الجدية والمطالبة بأداء مران قوي استعدادا لموسم الدوري الجديد.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة يوم الجمعة المقبلة في الساعة السابعة ونصف مساءً، في الجولة الأولى من انطلاق الموسم الجديد.