الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

"5 أفكار في البيت".. إزاي تحتفل برأس السنة في زمن الكورونا ؟

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 02:07 م
مصر تايمز

يحرص العديد من الأشخاص على الاحتفال بليلة رأس السنة في الشوارع، والخروج إلى المطاعم  والكافيهات، استعداداً لإستقبال سنة جديدة، ولكن في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المجتمع، ولذلك عليك الاحتفال في المنزل مع العائلة والأصدقاء، حفاظاً على نفسك من تفشي فيروس كورونا المستجد، فما رأيك في القيام بأنشطة احتفالية مرحة تضفي جوًا من السعادة والبهجة عليكم عند استقبال السنة الجديد. 

1- إذا كنت تخططين للاستمتاع مع أصدقائك القدامى أو أصدقاء المدرسة، فقومي بإحضار "سي دي" مليء بأبرز الأغاني التي كنتم تعتادون على سماعها سوياً، لاسترجاع تلك الذكريات الجملية المليئة بالحب والدفء.

2- حاولي أن تكافئي نفسك على الأشياء التي حققتيها في العام، من خلال تناول الأشياء التي تحبيها مثل صنع كيكة الشوكولاتة أو اصنعي كوب كبير من مشروب الشوكولاتة الساخنة وزينيه بالمارشميلو والكريمة المخفوقة. 

3- إذا كنتي من محبي الرياضة وتريدين أن تشجعي نفسك لخسارة وزنك، قومي بعمل بعض التمارين الرياضية قبل منتصف الليل، وبمجرد أن تشير عقارب الساعة إلى ١٢ صباحاً احضري أيس كريم بالنكهة المفضلة لك وكافأي نفسك به. 

4- اغلقي الأنوار واشعلي الشموع وابدأي العد التنازلي للعام الجديد، جربي القيام بذلك مع عائلتك لخلق جو من البهجة والمرح، لإستقبال العام الجديد بعيدا عن الملل والرتابة. 

5- استعدي لمشاهدة الفيلم الأجنبي الشهير "home alone"، وتدور أحداثه حول طفل يدعى كيفن والذى تنسى أسرته أن تأخذه معها لقضاء عطلة رأس السنة فى فرنسا.