الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير ليفربول تنتقد كلوب بسبب محمد صلاح

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 09:54 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، لإنتقادات عنيفة من جانب جماهير "الريدز"، بعدما أشرك اللاعب المصري في مباراة الفريق أمام ميتييلاند الدانماركي في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

بادر ليفربول بالتسجيل عن طريق محمد صلاح في الثانية 55، قبل أن يتمكن ألكسندر سكولز من إدراك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.


ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "جماهير ليفربول ترى أن يورجن كلوب كان يتوجب عليه إراحة محمد صلاح وجوتا وفابينيو وأرنولد في مباراة ميتييلاند، لاسيما وأن الفريق كان قد تأكد صعوده لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا قبل مباراة الأربعاء، بجانب تأكد صدارته للمجموعة".

وأضافت الصحيفة، "جماهير ليفربول أبدت غضبها من إصرار كلوب على إشراك هذا الرباعي في مباراة تحصيل حاصل، على الرغم من الإصابات العديدة التي يعاني منها الفريق بسبب ضغط المباريات، حيث قال أحد المشجعين (لماذا المخاطرة بصلاح، وفابينيو، وجوتا في مباراة لا معنى لها، أتفهم إشراك ألكسندر أرنولد ونابي كيتا لاستعادة لياقتهم)، بينما قال أخر (لا يوجد سبب منطقي لإشراك صلاح أو فابينيو، أو ألكسندر أرنولد منذ بداية المباراة، الفريق مقبل على خوض ثلاث مباريات في أسبوع واحد في مسابقة الدوري الإنجليزي، ثم هناك جدول مزدحم في أعياد الميلاد)".

محمد صلاح بات صاحب أسرع هدف في تاريخ مشاركات نادي ليفربول الإنجليزي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، كما بات محمد صلاح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 22 هدفًا، بعدما نجح في فض الشراكة مع ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول صاحب الـ 21 هدفًا في دوري الأبطال.