الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى يونس يتعهد بفتح صفحة جديدة مع الأهلي ويوجه رسالة للتوأم

الأربعاء 10/مايو/2023 - 10:52 ص
مصر تايمز

أكد مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي الأسبق، أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حقق العديد من الإنجازات على مدار الفترة الماضية، متعهداً بفتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي ومجلس الإدارة والجماهير.

 

مصطفى يونس يتعهد بفتح صفحة جديدة مع الأهلي ويوجه رسالة للتوأم

 

وقال مصطفى يونس في تصريحات تلفزيونية، "الناس كلها عارفة أنا بحب الأهلي أد إيه، أنا مكنتش بهاجم النادي الأهلي، لكن كنت بنتقد بعض التصرفات وانتقد المسؤولين عن النادي، بالتأكيد هناك إنجازات كبيرة تحققت في النادي".

 

ووجه مصطفى يونس رسالة إلى التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن بعد رحيلهما عن المصري البورسعيدي، قائلاً، "أنا طول عمري بحب حسام وإبراهيم حسن، ولكن كنت أتمنى أن يجلس حسام وإبراهيم، مع رئيس النادي المصري أو مجلس الإدارة، لإخطارهم بالمشاكل التي تواجهما الفريق".

 

وأضاف مصطفى يونس: "كان يجب على حسام وإبراهيم حسن، تقديم استقالتهما بدلًا من هجومهما على مجلس الإدارة، أنا علمت من بعض أصدقائي في بورسعيد، إن حسام وإبراهيم، أخطأوا في حق مجلس إدارة المصري، هما لما يتعصبوا بينسوا نفسهم، حسام حسن، لو هدي شوية، هيبقى من أعظم المدربين إخلاصًا".

 

إقالة حسام حسن من تدريب المصري البورسعيدي

 

وأعلن نادي المصري البورسعيدي، السبت الماضي إقالة حسام حسن المدير الفني للفريق الاول للكرة القدم بالنادي، نظرًا للتجاوزات التي حدثت من حسام حسن  وابراهيم حسن مدير الكرة ، وسبهم لمجلس الإدارة وجاء بيان نادي المصري البورسعيدي كالتالي:

 

نظرًا للتجاوزات الغير عادية والغير مقبولة والغير مبررة من كلا من الكابتن حسام حسن المدير  الفني للفريق الأول ، والكابتن ابراهيم حسن  مدير الكرة ، وسبهم لمجلس الإدارة رئيسا وأعضاء بألفاظ خارجة أمام اللاعبين والإداريين بين شوطي مباراة اسوان وعقب انتهاءها والتي أقيمت يوم الاربعاء  الموافق الثالث من مايو الجاري.

 

وكذلك شكوى اللاعبين من الإهانة المستمرة وسوء المعاملة وتوجيه السباب لهم والتلفظ بألفاظ خارجة لا تليق بلاعبي النادي   ورغبة كثير من اللاعبين بطلب إنهاء التعاقد مع النادي بسبب المعاملة السيئة والإهانة من السيد حسام حسن ، وبعد تقدم بعض  أعضاء الجهاز الإداري بمذكرات باقرارهم بتجاوز كلا من الكابتن حسام حسن والكابتن ابراهيم حسن بسبهم لمجلس الإدارة واللاعبين وتأييدا لما تقدم به اللاعبين بالإهانة والمعاملة السيئة: قرر مجلس إدارة النادي المصري  وبالإجماع ، إقالة الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق مع توقيع غرامة مادية يحددها المجلس في جلسته المقبلة ، مع  تكليف الدكتور ميمي عبد الرازق بتولي مهام المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري.

 

محمود متولي يزين قائمة الأهلي ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا
 

 

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على قائمة مباراة الترجي التونسي المحدد لها الجمعة المقبل بملعب "رادس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

شهدت قائمة الأهلي ضد الترجي، تواجد محمود متولي بشكل طبيعي بعدما أثار قلق الجماهير بعد سقوطه بشكل مفاجئ عقب نهاية مباراة بيراميدز، بالإضافة إلى استمرار ياسر إبراهيم في قائمة الفريق الأحمر.

 

وجاءت قائمة الأهلي المسافرة إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي على النحو التالي.. حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبي،  خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - محمد أشرف - محمود متولي - أحمد نبيل كوكا - محمد فخري - خالد عبد الفتاح، خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد الضاوي "كريستو" - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - أحمد عبد القادر - مروان عطية - طاهر محمد طاهر - أحمد القندوسي - حسين الشحات، خط الهجوم: بيرسي تاو - محمد شريف - محمود عبد المنعم كهربا.
 

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور الربع النهائي بمجموع لقائي الذهاب والعودة حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.