الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يشكو الأهلي وكهربا أمام مركز التسوية ويطالب بإعادة مباراة السوبر

السبت 27/مايو/2023 - 03:49 م
مصر تايمز

تقدم نادي الزمالك بشكوى لـ مركز التسوية والتحكيم الرياضي، ضد النادي الأهلي واتحاد الكرة ولجنة التظلمات باتحاد الكرة ومحمود كهربا لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، حيث طالب الزمالك في شكواه بإعادة مباراة كأس السوبر المصري التي أقيمت في الخامس من مايو بدولة الإمارات، والتي جمعت بين ناديا الأهلي وبيراميدز، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

 

الزمالك يشكو الأهلي وكهربا أمام مركز التسوية ويطالب بإعادة مباراة السوبر

 

وجاء نص شكوى الزمالك المرسلة إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي كالتالي: "الرجاء من سيادتكم بعد الاطلاع على العقوبات المرفقة والمستندات الأخرى، سنقدمها لكم عندما تنظرون في شكوانا، ضد: اتحاد كرة القدم المصري، النادي الأهلي للألعاب الرياضية، لجنة التظلمات التابعة لاتحاد الكرة المصري، اللاعب الهارب محمود عبد المنعم وشهرته كهربا".

 

وأضاف نادي الزمالك في شكواه، "مع إعادة المباراة التي أقيمت في أبو ظبي يوم 5-5-2023 على أن يكون نادي الزمالك الطرف الأساسي فيها، وذلك بسبب موافقة اتحاد الكرة والنادي الأهلي على إشراك اللاعب محمود عبد المنعم (كهربا) في المباراة رغم إيقافه من قبل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم لمدة  12 مباراة، ومع ذلك تم خرق جميع اللوائح الدولية والمحلية واشتراك اللاعب الموقوف بسبب تدخل القضاء المدني الذي أثر على قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم ولجانه في الفصل بين الأطراف المتنازعة، مع توقيع العقوبات الأخرى على المشكو فى حقهم كما يترأى لـ فيفا".

 

رضا عبدالعال يهاجم مرتضى منصور ونجله: "ابعدوا عن الكورة.. هتخلصوا على الزمالك"
 

 

وجه رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، رسالة قوية إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول"، ونجله أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الزمالك في مختلف البطولات المحلية والإفريقية هذا الموسم.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "ياريت مرتضى منصور وابنه يبعدوا عن الكورة، ويسيبوا أي حد متخصص يكون مسؤول عن فريق الكرة لاختيار صفقات الموسم المقبل".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "صفقات الزمالك الموسم ده كلها كسر، لو مرتضى منصور وأمير فضلوا مسئولين عن فريق الكرة بنادي الزمالك، يبقى عليه العوض في الزمالك لأنهم هيجيبوا درفها، لو جبت جوارديولا، يدرب الزمالك مع الإدارة دي هيفشل، لأنهم هيجيبوله لعيبة كسر".
 

وتابع رضا عبدالعال: "أوسوريو مدرب هجاص كبير ولا يصلح لتدريب الزمالك، ده مدرب رسم، الزمالك قدم أداءً سيئًا في المباريات الماضية، ولو كسب بيكسب بالعافية".

 

رضا عبدالعال يطالب الزمالك بالانسحاب من البطولة العربية

 

وطالب رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك السابق، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالانسحاب من البطولة العربية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، في ظل تراجع أداء ونتائج الفريق بمختلف المسابقات المحلية والإفريقية هذا الموسم.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك لازم ينسحب من البطولة العربية، يجب أن يقدم اعتذار عن المشاركة في البطولة، لغاية ما الزمالك يقف على رجله، الزمالك بيشحت كورة في الدوري، تعادل مع الداخلية وخسر من الاسماعيلي، في لعيبة في الزمالك مش بتعرف تباصي، حسام عبدالمجيد، بيلعب الكورة للمهاجمين".


 

وأضاف رضا عبدالعال، "أنا كنت مؤيد انسحاب الزمالك من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، مش عشان أزمة كهربا، ولكن عشان ميشلش كتير ويخسر بنتيجة كبيرة".