السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عماد النحاس: مبارتي الزمالك والأهلي تسببت في إجهاد الفريق

الأربعاء 31/مايو/2023 - 12:15 ص
عماد النحاس
عماد النحاس

أعرب عماد النحاس المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن حزنه بعد الهزيمة مؤكداً أن المباريات الكبيرة مع الزمالك والأهلي، يتم حسمها بتفاصيل بسيطة وهذا ما حدث.

عماد النحاس: مبارتي الزمالك والأهلي تسببت في إجهاد الفريق.. وفرص البقاء قائمة

 

وقال النحاس في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المبارة: "مبروك لنادى الزمالك، خضنا الشوط الاول بمستوى فنى جيد، ولم يكن هناك فرص لـ أى فريق من الفريقين، وحاولنا تقديم شكل مميز فى الشوط الثانى، وكان هناك فرص خطيرة لفريقي على مرمى الزمالك.

 

وأضاف: "أخطر فرصة لطلائع الجيش، كانت فرصة محمد فتح الله والتي ارتدت بعد ذلك بهدف الزمالك الاول".

 

وتابع : "خوض مباراتى الزمالك والأهلى وراء بعضهم بهذا الشكل فيه إجهاد كبير على اللاعبين، كما أننا لدينا الكثير من الاصابات والايقافات مثل إسلام محارب وعلي حمدي".

 

وعن وضعه فريقة الان فى بطولة الدوري قال : فرص البقاء قائمة، مازال لدينا 5 مباريات وسنعوض فى الفترة القادمة.

 

وحقق فريق الزمالك فوزاً هاماً على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة، خلال اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

سجل حسام عبدالمجيد الهدف الأول بالدقيقة (88) من صناعة زيزو، وأضاف إبراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة (92+5) من صناعة مصطفي شلبي.

 

وتوج مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة فريقه أمام طلائع الجيش، والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

 

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 50 نقطة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 محتلاً المركز السابع عشر قبل الأخير.