السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أسامة حسني وجمال جبر يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد ميدو

السبت 15/يوليو/2023 - 04:55 م
مصر تايمز

تقدم أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق والإعلامي بقناة ناديه، وجمال جبر، مدير الإعلام بالأهلي، ببلاغين إلى المستشار النائب العام ضد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك الأسبق وعضو اللجنة الفنية بناديه؛ لقيامه بنشر أخبار كاذبة وتوجيه اتهامات باطلة إلى سالفي الذكر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ بهدف الإساءة والتشويه لأغراض تتنافى مع المبادئ وأخلاقيات المجتمع.

 

أسامة حسني وجمال جبر يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد ميدو

 

 جاء في البلاغين اللذين تقدم بهما المحامي الشهير محمد عثمان، أن «ميدو» خرج عن القواعد الأخلاقية دون سند أو دليل ولأسباب شخصية، وحاول أن يستثمر كتاباته ووجه اتهامات لا أساس لها من الصحة؛ لإثارة الفتنة بين المنتمين للأهلي والزمالك، في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن إلى التكاتف ووحدة الصف وطالب كلٌ من أسامة حسني وجمال جبر، بتطبيق القانون بحق «ميدو» لإيقاف مثل هذه التجاوزات والأكاذيب، والتي تتسبب في الاحتقان وإثارة المشاكل في الشارع الكروي.

 

ميدو يفتح النار على أسامة حسني بعد تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري 
 

 

فتح أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية سابقاً، النار على أسامة حسني لاعب الأهلي السابق، بعد تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري المصري للموسم الحالي للمرة الـ 43 في تاريخه.

 

وغرد ميدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلاً: "أسامه حسني تلميذ صفوت حجازي وواحد من ادوات الاخوان المسلمين في الرياضة المصرية".

 

وتابع: "حتى الان يقول ان التاريخ يقول ان الست سنوات القادمة للاهلي !!! مثلما قال معلمك بان الاخوان سيحكمون مصر للخمسين سنه القادمة".