الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يوافق على إعارة ميكيسوني إلى سيمبا التنزاني

الأحد 16/يوليو/2023 - 03:06 م
مصر تايمز

كشفت تقارير صحفية تنزانية، أن النادي الأهلي توصل لاتفاق مع سيمبا التنزاني على انتقال ميكيسوني إلى صفوف الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الأهلي يوافق على إعارة ميكيسوني إلى سيمبا التنزاني

 

وكشفت صحيفة "mwananchi" التنزانية، وفقا لمصادرها الموثوقة داخل نادي سيمبا، انتهاء مسؤولي النادي التنزاني من الاتفاق مع الأهلي للحصول على ميكيسوني المتبقي له عامين على سبيل الإعارة، مشيرة إلى أن ميكيسوني سيطير إلى تركيا من أجل الانضمام لمعسكر سيمبا في أنقرة تحت قيادة روبرتو أوليفيرا وينضم ميكيسوني إلى معسكر سيمبا وفقا للتقرير يوم 20 يوليو الجاري.

 

"بلاش الجلالة تاخدك".. شوبير يوجه رسالة نارية إلى مدافع الأهلي
 

 

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة نارية إلى محمد عبدالمنعم، مدافع منتخب مصر والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ، بسبب رده على الانتقادات التي تعرض لها في الساعات الماضية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "بلاش الجلالة تاخدك، الجمهور لما بينتقدك بعد تصرفاتك هو خايف عليك، أنت لاعب مهم في الأهلي والمنتخب، أنت الناس كلها طايرة بيك من ساعة مباراة الوداد وبيتكلموا عنك كويس جدًا، لما بينتقدوك ينتقدوك خوفًا عليك".

 

وأضاف أحمد شوبير، "أنت عقلية جيدة جدًا ولاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، كان محتاجه، أتمنى متاخدكش الجلالة أوي، انت لاعب مهم للأهلي ومنتخب مصر، والناس كلها بتحبك، ماتفقدش حد من معجبيك ومحبيك".
 

وكان محمد عبدالمنعم رد على الإنتقادات التي تعرض لها من جانب جماهير النادي الأهلي بسبب عصبيته الزائدة والأخطاء التي ارتكبها خلال مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك، والتي انتهت فوز الأهلي بنتيجة 4 - 1.

 

وكتب محمد عبدالمنعم عبر صفحته الرسمية بموقع "انستجرام"، "الثقة بالنفس ليس الاعتقاد بأن الجميع سيعجب بك بل الثقة بالنفس هي اعتقادك بأن إعجاب الناس أو عدمه لن يؤثر عليك في شيء".
 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تلقي النادي الأهلي عرضًا لاحتراف مهاجمه محمد شريف وبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي تلقى عرضا من نادي فاتح كاراجومروك التركي، من أجل بيع محمد شريف في الميركاتو الصيفي".

 

سيد معوض: محمد عبدالمنعم أفضل مدافع مصري وتصرفاته لا تعجبني
 

 

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن سر تفوق النادي الأهلي هو قيام كل فرد داخل المنظومة بدوره سواء إدارة أو جهاز فني أو لاعبين، مشيرا إلى أن الموسم الحالي (استثنائي) بكل المقاييس.

 

وقال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي لم يكن في حالته خلال الشوط الثاني حتى الدقيقة 75، ولكن في الربع ساعة الأخيرة استفاق الفريق، وتركيز اللاعبين كان قليل بعد الهدف الثالث، وظهرت حالة تراخي واستهتار واضحة على اللاعبين، الهدف الثالث كان في صالح الزمالك الذي كان يهدف لتقليل الفارق".

 

وأضاف: "لابد من إراحة لاعبي الأهلي بعد موسم طويل وشاق، الجميع شاهد تفوق الفريق بعد قرار الموسم الماضي باعطاء اللاعبين اجازة".

 

وأكمل: "محمد عبدالمنعم احسن مدافع في مصر، لكن بعض التصرفات من جانبه لا تُعجبني، كما أنه يظهر في بعض الأحيان بحالة استهتار شديدة، هذه الأمور في كرة القدم غير جيدة".

 

وأتم: "فخر الدين بن يوسف لاعب جيد وافضل من لاعبين كثير تعاقد معهم الزمالك، وكان جيدا في الاسماعيلي وعندما يشارك في بيراميدز يظهر بمستوى طيب، وهو مختلف عن لاكاي تماما، لكنه سيكون صفقة مجانية وهذه ميزة ومفيد للزمالك".