الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد ومكان عزاء والد الفنانة مي كساب

الأحد 23/يوليو/2023 - 01:40 م
مي كساب
مي كساب

تتلقى الفنانة مي كساب، عزاء والدها الراحل بعد غد الثلاثاء بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، بعدما رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، بعد صراع مع المرض، وتشيع جنازته بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

موعد ومكان عزاء والد الفنانة مي كساب

 

حرص عدد من الفنانين على حضور تشييع جثمان والد الفنانة مي كساب، فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعد أن وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وحضر من الفنانين  أحمد فهيم، عفاف مصطفى، منير مكرم، لقاء سويدان، هشام ماجد، إيهاب فهمي، سليمان عيد، وعدد من أصدقاء زوجها مؤدي المهرجانات أوكا، الذين حرصوا على تعزيته في وفاة حماه، وانهارت مى كساب من البكاء حزنا على رحيل والدها أثناء تشييع الجثمان.

 

وسبق أعلنت الفنانة مي كساب، أن والدها سوف يخضع لعملية جراحية طالبة من جمهورها الدعاء له، وكتبت مي كساب، من خلال صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "أبويا هيعمل عمليه دلوقتي إدعوله من قلوبكم ربنا ينجيه".

 

وكانت الفنانة مي كساب، قد طلبت من متابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، بالدعاء لوالدها ؛ عقب تعرضه لوعكة صحية.

 

يذكر أن شاركت الفنانة مي كساب في رمضان الماضي بمسلسل جعفر العمدة،بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.