الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تسريب صوتي يكشف محاولة ميدو خطف رضا سليم من الأهلي

السبت 29/يوليو/2023 - 11:15 ص
مصر تايمز

كشف مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تسريباً صوتياً لنجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو حول محاولته لخطف صفقة الأهلي المرتقبة، اللاعب المغربي رضا سليم.

 

تسريب صوتي يكشف محاولة ميدو خطف رضا سليم من الأهلي 


وتداول مغردون مقطعاً صوتياً لـ أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، وهو يتحدث حول رغبته في إجراء مقابلة عن طريق تطبيق "زووم" مع وكيل أعمال لاعب الجيش الملكي المغربي.


وقال ميدو في المقطع الصوتي إنه يرى أن رضا سليم أفضل من استعادة خدمات لاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي الذي رحل عن صفوف الجزيرة خلال الصيف الحالي.

 

شوبير يكشف سر تأخر الأهلي في حسم صفقة رضا سليم
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجيش الملكي إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن تأخر صفقة انتقال رضا سليم نجم فريق الجيش الملكي، إلى صفوف النادي الأهلي، ليس لها علاقة بجواز السفر الخاص به، وأن هناك غضب في القلعة الحمراء بسبب وكيل اللاعب.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "الكل كان بيقول رضا سليم، سيصل القاهرة اليوم الجمعة، وأنا قولت لأ الموضوع مش هيخلص النهاردة وقولت إن في حد تدخل وأنا عارف ومش هقول، تأخر وصول رضا سليم للقاهرة، ليس له علاقة بجواز السفر".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلي والجيش الملكي اتفقا على كل شئ، بقى اللاعب ووكيله، كريم البلق، وكيل أعمال رضا سليم، كانت له طلبات معينة للاعب، هناك طلبات استجدت في الفترة الأخيرة، النادي الأهلي كان انهى كل شئ وانتظر الوصول ولكن مع الطلبات الجديدة للاعب حدث نوع من أنواع الغضب".

 

وتابع أحمد شوبير، "الصفقة لم تحسم بشكل نهائي، لكنها شبه منتهية حتى الآن، وهناك نادي مصري آخر دخل في تفاوض لضم اللاعب، وهو فريق بيراميدز، الذي توقف عند مبلغ معين ثم انسحب، حيث عرض 800 ألف دولار فقط".

 

 

 

ميدو يرد على تصريحات عمرو أديب ويوجه سؤالاً لمالك بيراميدز
 

 

رد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، على تصريحات الإعلامي عمرو أديب، بعدما كشف الأخير أن سبب خلافه مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول"، هو إصراره على إستضافة ميدو في أحد البرامج التلفزيونية منذ فترة طويلة.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "عمرو أديب قال كلام غلط، هو لم يتشاجر مع مرتضى منصور بسببي، الخناقة بينهم من فترة كبيرة، وأنا لما اتخانقت مع رئيس الزمالك اخترت أدخل مع عمرو استغلالا لهذا الخلاف ولأنه أكثر حد هيخدمني".

 

ووجه أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق ، سؤالا للإماراتي سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، بعد أزمة اعتداء حسين الشحات جناح الأهلي على لاعب فريقه محمد الشيبي، عقب لقاء الفريقين بالدوري المصري.


 

وقال ميدو  "سالم الشامسي قام بتصعيد أزمة اعتداء الشحات على الشيبي لأنها حدثت في مصر وليست في الإمارات"، مضيفاً، "كانت هناك واقعة مؤسفة ضد بيراميدز في مباراة الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري بالإمارات يوم 5 مايو الماضي، ولم يحدث أي تصعيد قضائي لأن المباراة أقيمت في الإمارات وليست بالقاهرة".

 

وتابع ميدو: "لماذا قرر الشامسي تصعيد الأزمة قضائيا بعد واقعة الشحات؟ هذه النقطة لا أفهمها من جانب مالك بيراميدز، لم يجرؤ الشامسي على تصعيد هذه الأزمة في الإمارات، بينما اتخذ الإجراءات القانونية كاملة في مصر وهي علامة استفهام بالنسبة لي".


 

وكانت مباراة السوبر المصري بالإمارات، قد شهدت اشتباك علي معلول ومحمد الشناوي، ثنائي الأهلي، مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وتطورت الأمور بتدخل بعض لاعبي الفريقين.