الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"خلوا بالكم من فلوس النادي".. محمد فاروق يهاجم إدارة الأهلي بسبب الصفقات

الأحد 30/يوليو/2023 - 09:24 ص
مصر تايمز

وجه الإعلامي محمد فاروق انتقادات قوية إلى إدارة النادي الأهلي، بسبب عدم إستفادة الفريق الكروي الأول بالنادي من الصفقات التي تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين.

 

"خلوا بالكم من فلوس النادي".. محمد فاروق يهاجم إدارة الأهلي بسبب الصفقات

 

وقال محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية، "كفاية عمولات وخلوا بالكم من فلوس النادي، مفيش غير صفقة مروان عطية اللي نجحت والباقي كله مشي".

 

وأضاف محمد فاروق، "الأهلي تعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع مصطفى سعد ميسي وشادي حسين من صفوف سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي برونو سافيو من فريق بوليفار البوليفي، ولم يقدم الثلاثي المستوى المنتظر، ورحلوا دون ترك أي بصمة حقيقية للجماهير الحمراء".

 

وتابع محمد فاروق، "الصفقات الشتوية للنادي الأهلي لم تقدم الإضافة المرجوة للفريق باستثناء لاعب الوسط مروان عطية الذي انضم من صفوف الاتحاد السكندري، وأصبح لا غنى عنه في تشكيلة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، ولكن بقية اللاعبين لم يقدموا الآداء المنتظر مثل أحمد قندوسي الذي اقترب من الرحيل، وكذلك التونسي محمد الضاوي كريستو".

 

واختتم محمد فاروق تصريحاته قائلاً، "الأهلي تعاقد مع لاعبين مثل مصطفى سعد وسافيو وشادي حسين والقندوسي ومفيش حد شافهم، كفاية استعجال وعمولات".

 

الأهلي يوجه رسالة شكر إلى علي لطفي


 

الأهلي ضد الداخلية.. في ذات الصدد، وجه الأهلي الشكر لحارسه علي لطفي، الذي انتقل بشكل رسمي لصفوف نادي زد، وقال الأهلي عبر حساباته على مواقع التواصل: "شكرا علي لطفي، قدم نموذجا رائعا في الإخلاص والالتزام والاحترام".

 

وشارك علي لطفي أساسيا في لقاء المصري الأخير بختام بطولة الدوري المصري الممتاز كنوع من التكريم له قبل الرحيل.

 

ونجح زد في الحصول على خدمات حارس الأهلي لمدة 4 مواسم بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

 

وضم زد عددا من لاعبي الأهلي على غرار علي لطفي وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي ومصطفى فوزي وأحمد سيد عبد رب النبي ومحمد أشرف.

 

من جانبه ، رد الحارس علي لطفي برسالة وداع عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" أعلن خلالها رحيله إلى نادي زد.

 

وكتب لطفي:" لا أعرف من أين أبدأ رسالتي ولكن بداخلي مشاعر لا أعرف كيف أعبر عنها ، اليوم كان الأخير لي مع الأهلي النادي الذي حلمت باللعب له منذ أن مارست كرة القدم".


 

وأضاف: "قضيت داخل الأهلي أفضل 6 سنوات في حياتي وحققت بطولات وإنجازات ستظل وسام على صدري ، وشاهدت الحب والاحترام من كل أفراد منظومة الأهلي ولم أقصر يوما في حق النادي وكنت أتمنى أن أستمر 30 عاما وليس 6 فقط".

 

وواصل:" أشكر إدارة الأهلي بقيادة الأسطورة محمود الخطيب لتفهم موقفي بطلب الرحيل للحصول على فرصة المشاركة".

 

وأكد أنه وجد مشروعا كبيرا يرتفي لطموحاتي التي تعود عليها داخل الأهلي وهو ما يراه داخل نادي زد، وأقام الجهاز الفني واللاعبين حفلا لوداع علي لطفي بعد رحيله بشكل رسمي عن الأهلي.