الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سيد غريب: أحلم بالمشاركة في أولمبياد باريس وهذه حقيقة العروض (خاص)

الخميس 03/أغسطس/2023 - 04:29 م
أحمد السيد غريب
أحمد السيد غريب

كشف لاعب الأهلي السابق أحمد سيد غريب حقيقة العروض التي تلقاها خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم المقبل 2023\2024.

 

أحمد سيد غريب: أحلم بالمشاركة في أولمبياد باريس وهذه حقيقة العروض (خاص)

 

وقال اللاعب فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "حتى الآن لم أتفق مع أي نادي من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية"، مضيفاً أنه "سيختار اللعب بشكل أساسي في أي فريق أخر، من أجل التواجد أساسيًا في الاهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن لديه طموح المشاركة في أولمبياد باريس".

 

وكان لاعب الأهلي السابق أحمد سيد غريب انضم لصفوف نادي زد لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

 

وهذا بعدما تمت إعارة اللاعب لنادي الاتحاد السكندري إلا أنه لم يشارك كثيرا مع زعيم الثغر، مما دفع الطرفين إلى فسخ العقد ومن ثم إعارة أعارة الاعب لنادي زد.

 

وقرر الأهلي الاستغناء عن عدد من اللاعبين بعد انتهاء فترة إعاراتهم، وعلى رأسهم سعد سمير ومحمد محمود وأحمد سيد غريب وفهد جمعة وميدو حسام ووالتر بواليا ولويس ميكيسوني وأحمد سيد عبد النبي.

 

أبرز المعلومات عن أحمد سيد غريب

 

أحمد سيد غريب من مواليد 23فبراير 2002 وعمره الآن 21عاماً، يلعب أحمد غريب فى مركزرأس الحربة، كما يجيد العب فى مركز الجناح، هو نجل سيد غريب لاعب النادي الأهلي السابق.


قرر المدير الفني السابق للنادي الأهلي بيتسو موسيماني تصعيد احمد غريب للتدريب مع الفريق الأول للنادى الأهلى في عام 2021.


كما رفض موسيمانى رحيل اللاعب بعدما جاءت له عدة عروض بعد الاداء الملفت الذي ظهر بيه الاعب رفقه المارد الأحمر.


قدم أحمد غريب أداء رائع مع المارد الأحمر خلال مشاركته فى بطولة كأس الرابطة موسم2022،ونجح فى إحراز هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة أمام نادي الإسماعيلي في مباراة التي أنتهت بنتيجة 1-1.


وقد شارك مع غريب مع الأهلي لأول مرة كأساسي في المباراة التي جمعت بين الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري المصري موسم 2021\2022 وأستطاع تسجيل هدفين في مرمي الاتحاد.