الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو عن إقالة سيد عبدالحفيظ: "الأهلي مبيقفش على حد.. وخالد بيبو مخلص في عمله"

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 09:24 ص
مصر تايمز

طالب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالتصدي لمحاولات الابتزاز التي يتعرض لها نجوم الأهلي من جانب اللجان الألكترونية، بعد واقعة أحمد عبدالقادر.

 

ميدو عن إقالة سيد عبدالحفيظ: "الأهلي مبيقفش على حد.. وخالد بيبو مخلص في عمله"

 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا"، "اللجان الإلكترونية في كل الأندية في العالم وليس الأهلي فقط أو في مصر فقط، اللجان الإلكترونية في كل العالم تُدار عن طريق شركات مُنظمة، واللجان الإلكترونية مشكلة عالمية، اللجان الإلكترونية من أضرار السوشيال ميديا، ومفيش حد متمش ابتزازه أو اتشتم، ولازم مجلس إدارة الأهلي يحقق ويعرف مين اللي عرض لاعيبته للابتزاز".

 

وعن تعيين خالد بيبو مديراً للكرة في الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلفاً لـ سيد عبدالحفيظ، خالد بيبو شخصية محترمة جدا، وراجل مخلص في عمله، ولكن مهمته صعبة جداً، لما تيجي ورا حد ناجح في الشغلانة بيكون عليك ضغط كبير، لكن محاولة الناس إنها تكبر الموضوع بسبب رحيل سيد عبدالحفيظ ده غلط، النادي الكبير بيفضل ماشي في سكته وطريقه، ومش بيقف على حد، مارسيل كولر مدرب ناجح وبالتالي تلبية مطالبه واجبة، ولذلك وافق الخطيب على طلبه بشكل سريع في رحيل سيد عبدالحفيظ".


وكشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، السبب الرئيسي وراء رحيل أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائلاً، "الدكتور أحمد أبوعبلة رحيله جاء بسبب عدم مواجهته لبعض اللاعبين، أحمد أبوعبلة لم يواجه محمد الشناوي وأيمن أشرف ثنائي الأهلي بحقيقة الإصابة، والأهلي أطاح بالجهاز الطبي بناء على شكاوى بعض اللاعبين التي وصلت إلى مارسيل كولر، أنسب وقت للتغيير التغيير وقت النجاح والفوز وليس الخسارة أو الانكسار».

 

وأكد أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بالزمالك سابقا، أنه ليس محسوبا على أحد، وكل هدفه دعم كيان النادي فقط.

 

وأشار ميدو  إلى أنه لا يوجد أي شخص أهم من الزمالك، الذي صنع نجومية جميع أبنائه، كما أنه يتشرف بارتداء القميص الأبيض أكثر من كافة الأندية العالمية التي لعب بها.

 

وأكد أن مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، ابتعد عن دوره بقراره الشخصي، وبعد عزله من منصبه، وبالتالي يجب أن يكون لمجلس الإدارة دور في حل الأزمات لأن الوقت ليس في صالح النادي.

 

وأضاف: "جماهير الزمالك لن تقبل بإيقاف القيد مجددا أو عدم التعاقد مع لاعبين جدد وتطوير الفريق، أو رحيل المدير الفني خوان أوسوريو"، وأتم قائلا: "أوسوريو سيرحل عن الزمالك إذا لم يحصل على جزء كبير من مستحقاته المتأخرة".

 

خالد لطيف يعلق على دعوة ميدو لمجلس الزمالك بالاستقالة
 

 

رفض خالد لطيف، أمين الصندوق بنادي الزمالك، استقالة المجلس الحالي، بعد رحيل مرتضى منصور، رئيس المجلس المعزول، مشيرًا إلى أن الاستقالة تعني في وجهة نظره الهروب من مسؤولياته بمجلس الإدارة.

 

وقال خالد لطيف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "سأتحدث عن الرسائل التي نتلقاها كأعضاء بالمجلس بشكل يومي لمطالبتنا بالرحيل"، مضيفاً، الجميع يتحدث عن استقالتنا كأنها ستؤدي إلى نجاح الزمالك وحل أزماته، وسأتحدث عن نفسي أنا مقتنع تمامًا بأن الاستقالة هروب من المسؤولية ولن أستقيل وسأترك الأمر مفتوحاً لحين إشعار آخر".

 

وتابع خالد لطيف: "رفضت الاعتذار عن عدم الظهور في حلقة برنامج (زملكاوي) منعاً للشائعات خاصة أن هناك جلسة ودية جمعت أعضاء المجلس بالمستشار مرتضى منصور رئيس النادي في منزلي".

 

ميدو يطالب مجلس الزمالك بالاستقالة


 

ووجه أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق رسالة نارية إلى أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، وطالبهم باالاستقالة لإنقاذ النادي من الأزمة الحالية، كما طالب المسؤولين عن الرياضة في الدولة بالتدخل السريع لإخراج البيت الأبيض من النفق المظلم.

 

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك في مفترق طرق من السهل جدا علاج مشاكل الفريق الواضحة للجميع.. التعاقد مع 4 لاعبين والابقاء على أوسوريو سيجعل الفريق منافسا قويا على كل البطولات الموسم القادم".

 

وأضاف ميدو: "آليات التنفيذ صعبة ومحبطة.. النادي غرقان في الديون ومحاولة تنفيذ أي شيء على أرض الواقع قد تكون مستحيلة!! إذا لم تتدخل الدولة لإنقاذ الزمالك فأتوقع موسمًا كارثيًا جديدًا في كل الألعاب".

 

وأكمل لاعب الزمالك السابق: "يعلم الله اني أحاول كل يوم علاج مشاكل النادي ولكن أول مرة في حياتي الإحباط يتملك منِّي بهذه الدرجة، انا بطبعي شخص متفائل وإيجابي ولكن الوضع الذي وصل إليه الزمالك يكسر أي حد!!".

 

وواصل ميدو: "امبارح طول اليوم بحارب مع المسؤولين في اتحاد الكورة علشان نفتح القيد للناشئين والحمد لله نجحنا في فتح القيد وروَّحت حاسس إني عملت معجزة رغم أن المفروض ده إجراء طبيعي يتعمل في 3 دقايق!!".

 

وأردف: "بقالي شهر مجهز عقد المدير الفني السويسري لقطاع الناشئين راجل هيوفر علينا ملايين وهيخلي الزمالك عنده مشروع حقيقي لكرة القدم للاسف مفيش حد راضي يوقع العقد!! ده مثال بسيط للي بيجرى كل يوم!! لازم الدولة تتدخل في أسرع وقت.. دي شهادتي قدام ربنا لجمهور الزمالك".

 

وأتم ميدو رسالته: "أناشد مجلس إدارة الزمالك الاستقالة واتاحة الفرصة لمجلس جديد يعمل فورا على انقاذ ما يمكن انقاذه.. إذا كنتم فعلا بتحبوا الزمالك لازم تمشوا.. النهارده قبل بكره!! التاريخ لن يرحمكم".