السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يحسم صفقة محمد محمود.. و5 أندية تفاوض ثنائي الأهلي

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 10:56 ص
مصر تايمز

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، إنتقال محمد محمود لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى صفوف فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحاً أن هناك 3 أندية ترغب في الحصول على خدمات عمار حمدي.

 

فيوتشر يحسم صفقة محمد محمود.. و5 أندية تفاوض ثنائي الأهلي

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "محمد محمود راح فيوتشر، وعمار حمدي يبحث عن ناد في ظل رفض كولر عودته للأحمر، وفي 3 أندية بتفاوضه، هي سيراميكا وزد والمقاولون، وزياد طارق، الذي كان معارا إلى سموحة، عنده عروض، والمدرب رافض عودته أيضاً".

 

وعن موقف عودة صلاح محسن للقلعة الحمراء مجددا، قال أحمد شوبير: "عودة صلاح محسن متوقفة على صفقة المهاجم الجديد الأجنبي، والأهلي لسه موصلش لحاجة في القصة دي، نيجي بقى لأزمة والتر بواليا، بواليا خلال ساعات هيتم حسم موقفه وهيفسخ عقده بالتراضي أو الأهلي يحطه في قائمة الانتظار".

 

وأضاف أحمد شوبير، "أندية فيوتشر وبلدية المحلة لديهم رغبة كبيرة في الحصول على خدمات زياد طارق جناح النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيوتشر عايز أحمد القندوسى واللاعب عنده عروض خارجية من الجزائر وعرض من فاركو والأهلى لسه بيدرس الموضوع".

 

نجم الزمالك الأسبق يكشف مفاجأة جديدة عن رحيل سيد عبدالحفيظ
 

أكد أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن قرار رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي تم اتخاذه منذ فترة طويلة، وبالتحديد منذ دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال عبدالملك في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي يتفاوض مع كولر لتجديد عقده، وبالتالي تم الحديث معه في كافة الأمور، ومن بينها رحيل عبدالحفيظ".

 

وأضاف: "الأهلي في 2020 حصل على بطولات كثيرة، والموسم الماضي لم يحصل على أي لقب، وكان سيد عبدالحفيظ موجود وأكمل مسيرته، ولذلك فأن رحيله يؤكد أن هناك بعض الأمور التي جعلت مسئولي النادي يتخذون قرار برحيله عن منصبه".

 

وواصل: "هناك أمور تقديرية في لائحة أي فريق للتعامل مع المواقف، ولذلك عبدالقادر كان يستحق عقوبة أكبر من المفروضة عليه، بسبب المنشور الذي كتبه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي".

 

وأتم: "أحمد عبدالقادر سبق ورحل عن الأهلي ثم عاد للفريق مرة آخرى، فهل يتم التسامح أيضا مع رمضان صبحي؟".

 

"أهلاوي ومبيراعيش اللوائح".. خالد الغندور يهاجم عامر حسين بعد عقوبات الأهلي والمصري
 

 

شن خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول".

 

وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "عامر حسين قرر يوقف على ماهر، مدرب المصري، مباراتين بسبب اعتراضه على حكم مباراة الأهلي وقاله (أنت معندكش دم)، أعتبر هذا كارثة وعيبا ومصيبة"، مضيفاً، "عامل أوضة اللبس في النادي المصري، إللي داس على فانلة الأهلي وهذا خطأ وغلط كبير، خد سنتين إيقاف، لأنه عامل أوضة اللبس".

 

وتابع: "اللاعب إللي ضرب لاعبا بالقلم وسب الدين، خد ماتشين، على الرغم من أن اللائحة بتقول السب لوحده عقوبته 3 مباريات ومحاولة الاعتداء 4 مباريات، عامر حسين ساب السب، وساب محاولة الاعتداء مش الاعتداء وخلى الواقعة سلوك غير رياضي، عشان حسين الشحات بيلعب في الأهلي، عامر حسين بالتليفون بيخلص كل حاجة، عشان عامر حسين أهلاوي ومبيراعيش اللوائح، الأمور لن تستقيم بهذا الأسلوب إللي فيه عقوبات على المزاج".