الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"قتله ورماه في البحر".. أسرة ضحية الغدر من ابن عمه بالقليوبية:"عايزين حق ابننا" (فيديو)

الخميس 10/أغسطس/2023 - 02:25 م
اسرة المجني عليه
اسرة المجني عليه

شهدت مدينة كفر شكر التابعة لمحافظة القليوبية واقعة بشعة، حيث تخلص جزار من ابن عمه بطعنه عدة طعنات بجسده، ووضع جثته داخل جوال وألقى بجثته بمياه الرياح التوفيقي عند كوبري أسنيت دائرة المركز.


وقالت والدة للمجني عليه " ابني كان فرح مع ابن عمه واختفى"، مشيرة إلى أن المتهم كان يبحث معهم ويضللهم بعرض أماكن قد يكون متواجد فيها المجنى عليه لإبعاد الشبهة الجنائية ضده، حتى تم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.


وأضافت:"حررت محضر ضد جاسر ابن عمه،  وتم القبض عليه واعترف انه قتله وذبحوه بعد طعنه في المعلف وكتفه ووضعه في شكاير وألقى جثته في المياه"


وفي وقت سابق، تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد بورود بلاغ من والدة الطالب كريم. ع. غ 14 سنة، طالب بالمرحلة الإعدادية، بتغيبه منذ 9 شهور.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، أن وراء جريمة القتل ابن عمه "جاسر. ا. م" 17 سنة، من تاريخ تغيبه، وذبحه ووضعه داخل جوال وألقى جثته بمياه الرياح التوفيقي بمنطقة أسنيت بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب مصطفي الصباغ والنقيب أحمد عبدالحفيظ معاون ورئيس المباحث من  ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه.