الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الصلح اللي شفناه كان إيه؟".. تطورات جديدة في أزمة حسين الشحات والشيبي

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 09:31 ص
مصر تايمز

أبدى الإعلامي أمير هشام إندهاشه من مواصلة التحقيقات في البلاغ المقدم من محمد الشيبي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ضد حسين الشحات لاعب الأهلي بشأن واقعة الصفع التي تعرض لها اللاعب المغربي عقب نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب "الدفاع الجوي" في النسخة الماضية من مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

 

"الصلح اللي شفناه كان إيه؟".. تطورات جديدة في أزمة حسين الشحات والشيبي

 

وقال أمير هشام في تصريحات عبر برنامج "بلس 90"، "النيابة العامة كلفت خبير فني لفحص الفيديوهات المقدمة وتقديم تقرير وبعدها هيتم سماع أقوال حسين الشحات، ومش عارف الصلح اللي شفناه كان ايه ؟، تصرف مرفوض من حسين الشحات تجاه الشيبي وهو اتعاقب بالفعل، الخطأ لما حصل حسين الشحات اعتذر للشيبي واللاعب قبل الاعتذار ومن المفترض الأمور كانت خلصت، كنت لا اتمني ان تصل الامور إلى هذه الدرجة".

 

وباشرت النيابة العامة بالقاهرة تحقيقاتها في البلاغ رقم 469607 لسنة 2023 نيابة القاهرة الجديدة الكلية، والمقدم من محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بشأن واقعة اعتداء اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عليه، عقب انتهاء مباراة نادي بيراميدز والنادي الأهلي والتي أقيمت يوم 23 يوليو الماضي على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، وانتهت بفوز صاحب الأرض بثلاثة أهداف دون مقابل، وتم تكليف خبير فني من قبل النيابة لفحص الفيديوهات المقدمة وتقديم تقريره بشأنها .. وفور ورود التقرير سيتم طلب سماع أقوال المشكو في حقه حسين الشحات.

 

ومثل اللاعب محمد الشيبي بشخصه أمام النيابة العامة، وأدلى بأقواله أمامها مقدماً ما لديه من أدلة وشهود لثبوت الواقعة، وقام ببيان حجم الأضرار التي لحقت به، وكذلك تم سماع شهود الإثبات في الواقعة، وتفريغ الفيديوهات المقدمة على "فلاشة" لرئيس النيابة الكلية.

 

كما أكد اللاعب في حديثه مع النيابة أنّه على ثقة كاملة بأنّ التحقيقات التي تجريها النيابة العامة ستنصفه، وأنّ ما ستؤول إليه التحقيقات سيكون له الأثر الفعّال في تحقيق الردع العام والخاص في المجتمع الرياضي بمصر.

 

وشارك حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهر الشحات من عطلته الصيفية، ووجه رسالة غامضة من حمام السباحة، وكتب: "بتقول اي مش سامع".