السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ركبت السلام وصلنى البحر"..كهربا يمازح متابعيه خلال عطلته الصيفية

الأحد 20/أغسطس/2023 - 01:24 م
كهربا
كهربا

يقضي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عطلته الصيفية بعد الأجازة التي حصل عليها الفريق عقب انتهاء الموسم بتتويج المارد الأحمر بلقب الدوري المصري على الصعيد المحلي، بجانب دوري أبطال أفريقيا.

 

"ركبت السلام وصلنى البحر"..كهربا يمازح متابعيه خلال عطلته الصيفية 

 

ونشر محمود كهربا عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صورة من شاطئ البحر، وعلق عليها: "أنت إزاي بجد وصلت للسلام الداخلي؟؟ركبت السلام عادي، وصلنى العب على البحر". 

كهربا 

ومن جانب أخر،  أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، عن الشعار الجديد في الموسم المقبل، بعد إجراء بعض التعديلات عليه، بتصميم مختلف.

 

 وجاء شكل الشعار الجديد بوضع 4 نجوم أعلى النسر تشير إلى التتويج بلقب الدوري الممتاز حيث ترمز كل نجمة عن 10  ألقاب، بينما تم اختصار النجوم الأفريقية الـ11 في نجمة واحدة أسفل الشعار.

 

تقارير سعودية: لاعب الأهلي بديلاً لزيزو في الشباب السعودي
 

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه داخل نادي الشباب السعودي للتعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت السعودية" فإن الشباب قرر بدء المفاوضات مع بيرسي تاو بعد فشل التعاقد مع أحمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك، الذي رفض فريقه التفريط فيه مطلقاً.

 

وكان نادي الشباب قد قدم عرضاً للتعاقد مع زيزو تبلغ قيمته خمسة ملايين دولار، إلا أن إدارة النادي تمسكت باستمراره في ظل احتياج الفريق لخدماته.

 

الأهلي يبدأ رحلة الاستعداد للموسم الجديد 24 أغسطس
 

يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته بدءا من يوم 24 أغسطس الجارى على ملعب التتش ضمن التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 21 يوما بعد الانتهاء من مباراته ضد المصرى البورسعيدى فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر بختام منافسات الموسم الماضى.


حيث يخضع اللاعبون لقياسات بدنية وأوزان وفحوصات طبية، قبل أن يخوض الفريق الأحمر أول مران بدءا من يوم 25 من الشهرى الجارى، ويتدرب حتى موعد السفر إلى النمسا يوم 28 أغسطس لخوض معسكر إعداد خارجى ضمن التحضير للموسم الجديد.