الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو مصطفى عن لقب صوت مصر: شوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 05:16 م
عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

علق الفنان عمرو مصطفى، حول المطربة التي تستحق إطلاق لقب "صوت مصر"عليها، مشيرة أنه يستحق هذا اللقب، بسبب كثرة الأعمال الفنية التي قدمها لوطنه ولقيت إعجاب الجمهور.

 

عمرو مصطفى عن لقب صوت مصر:" شوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم"

 

وكتب عمرو مصطفى، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلة:" صوت مصر يساوي عدد ما قدمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لأنها غنت لمصر أعمال فنية أثرت في الشعب في ذلك الوقت، عبد الحليم كذلك والفنانة شادية".

 

تابع:" والفنان محمد منير يا مصر يا ام الدنيا  ومعظم اغانيه حقا كانت لمصر حتي العاطفيه ، شيرين قدمت ماشربتش من نيلها الأكثر انتشارًا في هذه الحقبة وأغاني أخرى، آمال ماهر قدمت طوبة فوق طوبة ويا مصريين وأغاني أخرى، أنغام أيضًا قدمت أغاني لمصر جميلة، وأحمد جمال قدم تحيا مصر تحيا من أشهر الأغاني الوطنية، وهنا يبقى رأي الشعب المصري إيه أكثر الأغاني أثرت فيه لمصر".

 

أضاف عمرو مصطفى:" ولو عايزين الحقيقية أنا صوت مصر في ليه بقى، علمونا في مدرستنا، ماشربتش من نيلها، وطوبة فوق طوبة، بشرة خير، بصوا شوفوا مصر عاملة إيه، علشان أنتِ أتحدى أي مستحيل، وكتير جدًا لو عديت محتاج صفحات، كل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا إيه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم".