الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبو الدهب: الأهلي "هيندم" على رحيل سيد عبدالحفيظ

الخميس 24/أغسطس/2023 - 10:46 ص
مصر تايمز

أكد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي الأسبق، على أن إدارة القلعة الحمراء لم يحالفها التوفيق في قرار رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق عن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موضحاً أنه قرار خاطىء للغاية.

 

أبو الدهب: الأهلي "هيندم" على رحيل سيد عبدالحفيظ

 

وقال محمود أبو الدهب عبر برنامج "البريمو"، "سيد عبدالحفيظ فرض سيطرته على أوضة اللبس في النادي الأهلي وسط نجوم كبار في الفريق  وأعتقد أن النادي الأهلي سيندم على قرار رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصبه كمديرًا للكرة"، مضيفاً، "خالد بيبو أمام مهمة صعبة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة القادمة والسيطرة على أوضة اللبس بالفريق الأحمر".

 

رضا عبدالعال: سيد عبدالحفيظ رحل عن الأهلي بشكل لا يليق بتاريخه
 

 

يرى رضا عبدالعال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، أن قرار سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعدم حضور الاحتفالية التي أقامها النادي مساء أمس الأربعاء بملعب "مختار التتش" كان صائباً.

 

وقال رضا عبدالعال عبر برنامج "البريمو": "من وجهة نظري أن سيد عبد الحفيظ رحل عن الأهلي بشكل لا يليق بتاريخه وحتى الأن قرار رحيله عن منصبه في القلعة الحمراء لغز كبير يحتاج إلى تفسير"، مضيفاً، "أؤيد قرار سيد عبد الحفيظ بعدم حضور حفل الأهلي بسبب رحيله بطريقة لا تليق وما حدث معه أمر غير مقبول"

 

وأكد رضا عبدالعال أن بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الأهلي تسبب في ظلم حسام حسن مهاجم الفريق السابق بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء لفترات طويلة.

 

وقال رضا عبدالعال، "من وجهة نظري أن أحمد القندوسي وكريستو وشادي حسين لم يحصلوا على فرصتهم مع الأهلي ورحيلهم عن القلعة الحمراء جاء بشكل مبكرًا جداً"، كريستو لاعب صاعد وواعد ومازال أمامه الوقت للمشاركة مع الأهلي ولكن شادي حسين وأحمد القندوسي تعرضا للظلم في القلعة الحمراء".

 

الأهلي يعسكر في النمسا 28 أغسطس استعدادا للموسم الجديد
 

 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل؛ استعدادا للموسم الجديد.

 

واطمأن الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، على كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الإعداد الذى تنظمه شركة سيكسياردز للتسويق الرياضي وإدارة الفعاليات.


وحرص الكابتن خالد بيبو على زيارة معسكر فريق الكرة في النمسا  وتفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب واطمأن على وسائل الانتقال؛ لتوفير الأجواء اللازمة ‏للجهاز الفني واللاعبين؛ لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة المعسكر.


وكان مدير الكرة قد غادر القاهرة فى رحلة سريعة لمدة 48 ساعة توجه خلالها إلى النمسا بصحبة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني قبل سفر الفريق.