الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مشاركة مجتمعية واسعة في حملة تسوية وتمهيد الطرق ببيلا في كفر الشيخ

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 04:03 م
مصر تايمز

تابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم الأربعاء، الجهود المبذولة للمشاركة المجتمعية بالتنسيق مع الوحدة المحلية لقرية إبشان تمهيد وتسوية الطرق، حيث تم الدفع بتشكيلات من العمال في الطرق الرئيسية والفرعية، وتم توزيعهم على امتداد كافة الطرق، في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

 

مشاركة مجتمعية واسعة في حملة تسوية وتمهيد الطرق ببيلا في كفر الشيخ

 

نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروي إبشان، برئاسة عاطف عبد العظيم، بالتعاون مع المشاركة المجتمعية، حملة موسعة تمهيد وتسوية الطرق الفرعية والرئيسية بنطاق الوحدة المحلية وذلك تسهيلا على المارة والسيارات، باستخدام معدات وعمال الوحدة المحلية لقرية إبشان، تضمنت تسوية طريق «الكراكات - الحامول» ابتداءً من قرية الناصرية مروراً بعزبة الشويحي وصولاً بعزبة نيل، وجاري تسوية وتمهيد باقي الطرق الواقعة بنطاق القرية.

ووجه رئيس مدينة بيلا، الشكر لأهالي قرية إبشان، لمساهمتهم المجتمعية الفعالة في تسوية وتمهيد الطرق بنطاق القرية، مؤكداً على أهمية التعاون المثمر من الأهالي ومختلف مؤسسات المجتمع المدني مع الأجهزة التنفيذية لتحقيق أفضل الخدمات لأبناء مركز ومدينة بيلا.

ومن جانبها، شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة بيلا، عدة حملات النظافة وتكثيف العمل الميداني ومتابعة جميع الأعمال بالمدينة والقري، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

ونفذ جهاز النظافة بالمدينة حملة نظافة مكبرة استهدفت رفع كميات كبيرة من القمامة والمخلفات والتراكمات ورش الشوارع والميادين ونقلها إلى المقلب العمومي للمدينة، بينما واصلت الوحدات المحلية بقرى مركز بيلا، أعمال حملات النظافة، حيث تم رفع أكوام القمامة من نقاط التجميع ونقلها للمقالب الوسيطة، باستخدام معدات الوحدات المحلية