الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

"مجلس القبائل والعائلات المصرية" يعلن دعمه لترشح الرئيس السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 07:43 م
كامل مطر
كامل مطر

أعلن كامل مطر ،  مجلس القبائل والعائلات المصرية ، دعم المجلس لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة ، قائلا “ ما تحقق من بنية تحتية ونهضة عمرانية والقضاء على الإرهاب فى سيناء فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يتحقق فى الثلاثين عاما الماضية”.

 

وتابع “ مازال المشوار طويل وهو ما يفرض علينا السير وتوحيد الصف ضد الأفكار التى طرأت حديثا على مجتمعنا المصرية .. وانطلاق من حرص  مجلس القبائل والعائلات المصرية  على لم الشمل ندعو الجميع للالتفاف خلف القيادة السياسية للدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى”.

 

وقال الدكتور عفت السادات عضو تحالف الأحزاب المصرية، أن التحالف داعم للدولة المصرية ويعمل بجهد كبير للتأكيد على دعم الرئيس بكافة المناحى والإنجازات التى تتم على أرض الوطن.

 

وتابع خلال فعاليات المرحلة الثالثة من ملتقى الأحزاب السياسية، “ كل الدعم من تحالف الأحزاب المصرية للرئيس عبد الفتاح السيسى وحفظ الله مصر وحفظ الله السيد الرئيس”. 

 

 

ومن جانبه قال الدكتور أشرف سعد ، أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة الشرقية، أن الحزب يستهدف التنسيق مع الأحزاب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الترشح للانتخابات الرئاسة ، موضحا أن الفترة القادمة هناك مجموعة من الاستحقاقات الهامة .

 

وتابع خلال فعاليات المرحلة الثالثة من ملتقى الأحزاب السياسية، والتي تعقد فعالياته بمحافظة الشرقية، أن التفاف الشعب خلف القيادة السياسية رسالة للعالم أجمع ، مؤكدا أن الحزب يطلق عهدا ووعد بأن رجاله دائما على قدر المسئولية ومحافظين على دعم المؤسسات قائلا" نجدد الثقة فى السيد الرئيس وحكمته ونقول لسيادته سر على بركة الله وتحيا مصر". 

 

شهدت الشرقية انطلاق أول مؤتمر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة، بمشاركة 60 رئيس حزب سياسي وأكثر 350 من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والآلاف من أهالي المحافظة الذين حرصوا على رفع أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى تحمل عبارة "حبيب المصريين".

 

نظم المؤتمر حزب مستقبل وطن، وحضره الآلاف من المواطنين والشخصيات العامة وكوادر الأحزاب، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ علي مستوى المحافظة ومحافظات مدن القناة.

 

وشهدت  فعاليات المرحلة الثالثة من ملتقى الأحزاب السياسية، والتي تعقد فعالياته بمحافظة الشرقية، لمناقشة ملف الانتخابات الرئاسية المقبلة، حضورا حاشدا من المواطنين رافعين أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويأتي ذلك بعد إعلان الحزب دعمه لترشيح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.