الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

والد محمد صلاح: مستمر في صفوف ليفربول وأدعو الله أن يكتب له الخير ويلهمه الصواب دائماً

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 10:03 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أكد صلاح غالي والد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي استمراره الفرعون بين صفوف الريدز خلال الفترة القادمة نافياً إمكانية انتقاله الى اتحاد جدة خلال الساعات القليلة القادمة قبل غلق باب القيد في المملكة العربية السعودية.

 

وقال صلاح غالي في تصريحات أبرزها موقع "العين" الإماراتي: "محمد مستمر في صفوف ليفربول وأدعو الله أن يكتب له الخير ويلهمه الصواب دائماً".

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزي اليوم الخميس، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي تفشل بشكل رسمي في صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

هزيمة قاسية..الاتحاد السعودي يفشل في صفقة ضم محمد صلاح 

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أنه من المقرر أن يبقى محمد صلاح في ليفربول حيث يعترف الدوري السعودي للمحترفين بالهزيمة قبل إغلاق نافذته الليلة، وكان الاتحاد مستعدًا لتقديم 200 مليون جنيه إسترليني للنجم المصري.

 

وأكدت الصحيفة، أن الدوري السعودي على استعداد للتخلي عن التوقيع مع محمد صلاح على الرغم من استعداده لدفع 200 مليون جنيه إسترليني للمصري، مع اعتراف العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في الدولة الخليجية بالهزيمة بسبب موقف الريدز الثابت.

 

وقدم الاتحاد عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني للمهاجم يوم الخميس الماضي وظل في محادثات مع ليفربول منذ يوم السبت، عندما أرسل الدوري السعودي للمحترفين مندوبًا إلى لندن.