الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غدا.. شاروخان يغزو دور العرض السينمائية في مصر بفيلم JAWAN

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 02:21 م
فيلم JAWAN
فيلم JAWAN

تستعد دور العرض السينمائية بمصر لاطلاق العرض الأول لفيلم “ JAWAN ” الذي يعد أحدث أفلام النجم الهندي الكبير شاروخان، و من المفترض أن يعرض الفيلم غدا الأربعاء الموافق 13 سبتمبر . 

 

 

 

غدا .. شاروخان يغزو دور العرض السينمائية بفيلم JAWAN في مصر 

 

 

كما عرض الفيلم بجميع دور العرض السينمائية في الهند يوم الخميس الماضي 7 سبتمبر، حيث حقق الفيلم ايرادات قوية و  ضخمة في شباك التذاكر بالهند، كما نال الفيلم العديد من الاشادات من الجمهور و النقاد . 

 

 

اشادة النقاد بفيلم JAWAN 

 

 

نشر الناقد تاران أدارش تغريدة على صفحنه الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” و علق   “ من المؤكد أن Jawan سيقف شامخا في مسيرة شاروخان الفنية … و أن Jawan أتى هنا لغزو القلوب و لغزو بوليوود، و أن الفيلم به سيناريو حاد، و أحداث تجذب الانتباه، قطع حركة رائعة، موسيقى تصويرية مفعمة بالحيوية، و الوتيرة و الطاقة الموجودة بالفيلم لا تنخفض أبدا، يتم تعزيز Jawan أيضا من خلال الأداء التمثيلي الذي قدمه طاقم الممثلين بالأخص كل من فيجاي سيثوباسي و نايانتارا و ديبيكا بادكون و سانجاي دوت، و أن تصميم السيناريو الجيد جدا ساعدهم على ذلك ” .

 

 

و اختتم كلامه “ بعد قولي هذا، Jawan ينتمي بحق الى شاروخان، و لا يتطلب الأمر كرة بلورية للتنبؤ بأن عام 2023 ينتمي الى شاروخان الآن، دعونا نستمع الى زئير شاروخان في بوليوود ” . 

 

 

تفاصيل فيلم JAWAN 

 

 

تدور أحداث الفيلم في اطار من الحركة و الاثارة عن رحلة رجل يسعى الى تصحيح أخطاء المجتمع و تطبيق العدالة مهما كلفه الأمر . 

 

أخر أعمال شاروخان 

 

 

يذكر أن أخر عمل قدمه شاروخان كان فيلم “ Pathaan ” و الذي عرض في بداية عام 2023 و حقق الفيلم نجاح و اقبال جماهيري كبير، و كان الفيلم يعد عودة شاروخان للسينما بعد غياب أربع سنوات .