الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديلي ميل: حوار محمد صلاح مع "أس" مفتاح انتقاله إلى ريال مدريد

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 10:06 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

لا يزال حوار محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي مع صحيفة "أس" الإسبانية، يلقي بظلاله على وسائل الإعلام العالمية.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن حوار محمد صلاح مع صحيفة "أس" المقربة من نادي ريال مدريد، يثير الجدل بشأن مستقبل النجم المصري مع نادي ليفربول الذي انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح لم يوافق على إجراء حوارات مع الصحافة الإنجليزية سوى مرتين على مدار 3 مواسم ونصف، وكانت الصحة تحترم رغبة اللاعب المصري حفاظاً على خصوصيته، لكنه قرر الحديث للصحافة الإسبانية، الأمر الذي يزيد من حالة الجدل المثارة حول مستقبله مع ليفربول وإمكانية انتقاله لصفوف ريال مدريد".

وأوضحت الصحيفة "محمد صلاح ينتهي تعاقده مع ليفربول بعد موسمين ونصف، ويمكن لإدارة النادي أن تقترح على اللاعب المصري تجديد التعاقد، لكنه قد لا يكون كافيا لمنعه من الرحيل".

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، في وقت سابق أن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، قد تضاعف بعد التصريحات التي أدلى بها لصحيفة "أس".

وقال محمد صلاح عن إمكانية إنتقاله لعملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في المستقبل، "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلًا، ولكنني أركز الآن فقط في العودة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول".

ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال"، أن محمد صلاح يرغب في الانضمام لصفوف ريال مدريد عقب انتهاء علاقته مع نادي ليفربول، مشيرة إلى أن أحد الأشخاص المقربين من النجم المصري أكد على دخول الريال في مفاوضات مع ممثلي اللاعب، لبحث إمكانية انضمامه لصفوف الفريق الملكي خلال الفترة القادمة.

وأضافت الشبكة، أن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي سيكون على المحك، لكن يبقى قرار رحيله إلى ريال مدريد من عدمه في يد النادي الإنجليزي.